ماركا تؤكّد أن ريـال مدريد لم يستسلم رغم طرد راموس وأحتل الكامب نو
آخر تحديث GMT 22:32:44
 فلسطين اليوم -

ليكيب الفرنسية عنونت رئيسيتها بـ "انتقام الريال"

"ماركا" تؤكّد أن ريـال مدريد لم يستسلم رغم طرد "راموس" وأحتل الكامب نو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ماركا" تؤكّد أن ريـال مدريد لم يستسلم رغم طرد "راموس" وأحتل الكامب نو

رونالدو يضمن الفوز للريال أمام برشلونة" بهدف رائع
مدريد - لينا العاصي

نجح فريق ريال مدريد في تحقيق فوز معنوي كبير على غريمه التقليدي برشلونة امس ضمن منافسات الجولةال 31 من الليجا ، فقد أخفق خط الهجوم الناري للكتالوني في التسجيل ليسقط الفريق في فخ الهزيمة 1 / 2 أمام ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو.

وأوقف الريال قطار برشلونة في رحلة الفريق الكتالوني للدفاع عن لقبه في المسابقة حيث كانت الهزيمة هي الأولى لبرشلونة منذ شهور كما أنها الهزيمة الأولى لبرشلونة في آخر 40 مباراة خاضها في مختلف المسابقات، ورفع الريال رصيده إلى 69 نقطة ليواصل ملاحقة برشلونة المتصدر برصيد 76 نقطة وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

و خرجت الصحف الإسبانية صباح الأحد بإحتفالات من الصحف المدريدية بالفوز، وتجاهل من صحف برشلونة والاهتمام بتكريم يوهان كرويف ، وبدأت المباراة بتكريم الأسطورة الراحلة يوهان كرويف ودقيقة صمت، لتنتهي بإحتفال صاخب لأبناء العاصمة الإسبانية، وأهتمت الصحف الكاتلونية برحيل كرويف ولم تشير إلى الكلاسيكو، أما الصحافة المدريدية فأحتفلت بإنجاز لاعبيها والفوز بعشرة لاعبين في معقل برشلونة الكامب نو.

من جانبها قالت صحيفة الماركا: " روح مدريد " ، في إشارة إلى العودة في المباراة بعد التأخر بهدف، وطرد راموس. وأضافت :" ريـال مدريد لم يستسلم وأحتل الكامب نو. العودة بالشخصية القوية، وأنهوا سلسلة عدم الهزيمة لبرشلونة"، اما صحيفة اس فقالت في عنوانها : " هلا كريستيانو " ، حيث نجح النجم البرتغالي من قلب الطاولة في المباراة بعد لعب مدريد بعشرة لاعبين نتيجة لطرد راموس.

أما على اغلفة الصحف الكتالونية، فلم تهتم بالكلاسيكو وأهتمت بتكريم كرويف قبل المباراة ، حيث قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" : "تكريم رائع وماليء بالعواطف لكرويف، الحضور كان مذهل في الكامب نو بـ99,264 شخصًا"، وبالنسبة لسبورت الكتالونية اكتفت بقولها :" مع كرويف سنبقى دائمًا متحدين ".

من جانبها، عنونت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية الشهيرة تقريرها بعنوان مثير عن قدرة الريال على قلب الطاولة : "بنزيمة - CR7، واقعية تقضي على البارسا في 23 دقيقة فقط"، في حين لم تغفل الديلي ميل الحديث عن المباراة حيث قالت في عنوانها : "هجمات رونالدو وبنزيمة تساعد ريال مدريد على قلب نتيجة الكلاسيكو والفوز على برشلونة الذي تعرض لهزيمته الأولى بعد 39 مباراة دون هزيمة".

ولم يكن عنوان صحيفة الجارديان البريطانية مختلفاً كثيراً عن سابقه حيث قالت : "تسديدة رونالدو الناجحة تنهي مسيرة طويلة خالية من الهزائم لبرشلونة"

وعلى مستوى الصحف الفرنسية استخدمت صحيفة ليكيب واسعة الانتشار عنوانًا صاخبًا لوصف نتيجة الكلاسيكو وهو : "انتقام الريال"، وفي البرتغال، عنونت صحيفة آبولا الشهيرة تقريرها عن الكلاسيكو بعنوان : "رونالدو يضمن الفوز للريال أمام برشلونة"، أما صحيفة بيلد الألمانية فقالت عن الكلاسيكو : "راموس ذهب مع الريح، ولكن الريال يفوز على أي حال".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماركا تؤكّد أن ريـال مدريد لم يستسلم رغم طرد راموس وأحتل الكامب نو ماركا تؤكّد أن ريـال مدريد لم يستسلم رغم طرد راموس وأحتل الكامب نو



 فلسطين اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 03:44 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 فلسطين اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday