مشجِّعو آرسنال الإنجليزيّ يطالبون الفرنسيّ أرسين فينغر بالرحيل عن تدريب الفريق
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

الفريق يخرج من حسابات الفائزين بكأسي الاتحاد والرابطة المحترفة

مشجِّعو "آرسنال" الإنجليزيّ يطالبون الفرنسيّ أرسين فينغر بالرحيل عن تدريب الفريق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشجِّعو "آرسنال" الإنجليزيّ يطالبون الفرنسيّ أرسين فينغر بالرحيل عن تدريب الفريق

جماهير "آرسنال" تثور على المدرب الفرنسيّ أرسين فينغر وتطالبه بالرحيل
برلين- جورج كرم

أعربت جماهير نادي أرسنال الإنجليزي عن سخطها على مدرب الفريق الفرنسي أرسين فينغر، بعد خسارة الفريق للقب جديد في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام واتفورد في دور الثمانية، وطالبته بالرحيل.وكتب بعض جمهور أرسنال عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "فينغر، لو كنت تحب هذا النادي، فالآن وقت الرحيل، إلى متى سنبقى هكذا، متى سترحل"، وكشف البعض الآخر أن الفريق لن يتمكن من تحقيق لقب الدوري هذا الموسم أيضًا.

وخسر آرسنال أمام واتفورد بهدفين لواحد، وخرج من حسابات الفائزين بكأس الاتحاد الإنجليزي، كما خرج سابقًا من بطولة كأس الرابطة المحترفة، وسيواجه برشلونة في إياب دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 وخسر مباراة الذهاب في ملعب الإمارات بهدفين نظيفين، ويبدو أن تاهله على حساب برشلونة في الكامب نو أمرًا مستحيلاً، ولا يزال لقب الدوري الإنجليزي هو اللقب الوحيد المتاح لآرسنال هذا الموسم مع صعوبة الفوز باللقب، في ظل مسيرة ليستر سيتي الناجحة في المسابقة حتى الآن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشجِّعو آرسنال الإنجليزيّ يطالبون الفرنسيّ أرسين فينغر بالرحيل عن تدريب الفريق مشجِّعو آرسنال الإنجليزيّ يطالبون الفرنسيّ أرسين فينغر بالرحيل عن تدريب الفريق



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday