منتخب السامبا البرازيلي يجهز لاعبيه لخوض مباراتين وديتين الشهر المقبل
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

في إطار الاستعداد الجيد للبطولة الأولمبية في البرازيل

منتخب السامبا البرازيلي يجهز لاعبيه لخوض مباراتين وديتين الشهر المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب السامبا البرازيلي يجهز لاعبيه لخوض مباراتين وديتين الشهر المقبل

نيمار
مدريد - لينا العاصي

أعلن المدير الفني لمنتخب البرازيل الأوليمبي  كارلوس دونجا، عن قائمة الفريق الأولمبية التي سوف تخوض الأولمبياد هذا الصيف في البرازيل، ويستعد منتخب السامبا الأولمبي لخوض مباراتين وديتين الشهر المقبل أمام نيجيريا وجنوب أفريقيا في إطار الاستعداد للبطولة التي تبدأ الصيف المقبل.
 
و ضمت القائمة التي أعلن عنها دونجا، في حراسة المرمى: إيدرسون (بنفيكا) - فيدوتو (كورنثيانز) ، الدفاع: دوريا (غرناطة) رودريجو إلي (ميلان) - والاس (موناكو) - كايو (ساوباولو) - فابينهو (موناكو) - زيكا (سانتوس) - ويندل (بايرن ليفركوزن) - سانتوس (أتلتيكو منيرو) ..الوسط: دورادو (انترناسيونال) - مايا (سانتوس) - سالاس (بالميراس) - رافينها (برشلونة) - بيريرا (مان يونايتد) - فيلبي أندرسون (لاتسيو) ..الهجوم: جابريل خيسوس (بالميراس) - أليسون (كروزيرو) - مالكوم (بوردو) - جابريل (سانتوس) - لسويانو (كورنثيانز) - لوان (جريميو)، ويبحث دونجا السفر إلى أوروبا الشهر المقبل لإقناع بعض الأندية الأوروبية بالتخلي عن لاعبيها لمصلحة المنتخب الأولمبي مثل نيمار لاعب برشلونة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب السامبا البرازيلي يجهز لاعبيه لخوض مباراتين وديتين الشهر المقبل منتخب السامبا البرازيلي يجهز لاعبيه لخوض مباراتين وديتين الشهر المقبل



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday