مونشنغلادباخ يفوز على هرتا برلين بخماسية نظيفة في ختام المرحلة الـ28
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

لقن غريمه درسا في فنون اللعبة لن ينساه

مونشنغلادباخ يفوز على هرتا برلين بخماسية نظيفة في ختام المرحلة الـ28

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مونشنغلادباخ يفوز على هرتا برلين بخماسية نظيفة في ختام المرحلة الـ28

بوروسيا مونشنغلادباخ
برلين - جورج كرم

اكتسح بوروسيا مونشنغلادباخ ضيفه هرتا برلين 5-0 اليوم في ختام المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني التي تختتم لاحقا في لقاء هوفنهايم مع كولن وعلى ملعب بوروسيا بارك وأمام أكثر من 53 ألف متفرج، لقن بوروسيا مونشنغلادباخ ضيفه درسا في فنون اللعبة لن ينساه، وجدد فوزه عليه بعد أن هزمه ذهابا في عقر داره على الملعب الأولمبي في العاصمة 4-1. لكن مشكلة بوروسيا مونشنغلادباخ تكمن في عدم الاستقرار والاستمرارية في النتائج، فهناك خسارة تقريبا مقابل كل فوز وتأتي بعده أو قبله.

وحقق مونشنغلادباخ اليوم فوزه الرابع عشر مقابل 11 هزيمة و3 تعادلات، واستعاد المركز الرابع برصيد 45 نقطة بفارق 3 نقاط خلف هرتا برلين مفاجأة الموسم وبفارق الأهداف أمام باير ليفركوزن الذي تغلب على ضيفه فولفسبورج 3-0 الجمعة في الافتتاح.

وافتتح البلجيكي ثورجان هازار، شقيق آيدن هازار مهاجم تشلسي الإنكليزي، التسجيل بعد مرور أقل من ربع ساعة مستفيدا من تمريرة السوري محمود داهود (14). وانتظر صاحب الأرض انقضاء ساعة كاملة لتسجيل الهدف الثاني عبر أندريه هان بعد تمريرة من فابيان يونسون (60). وعزز باتريك هرمان بالهدف الثالث بعد هجمة مرتدة أنهى الكرة منها من مسافة قريبة في سقف الشبكة بعد 10 دقائق من نزوله بديلا لهان (76). وأضاف هازار الهدف الثاني الشخصي والرابع لأصحاب الأرض بمساندة من السوري داهود (80)، واختتم الغيني إبراهيما تراوريه المهرجان بالخامس بتسديدة من زاوية صعبة بعد أن استغل كرة بينية من لارس شتيندل (85) بعد دقيقتين فقط من نزوله بديلا لهازار.

وعلى ملعب راين نيكار أرينا، أنقذ المهاجم كيفن فولاند فريقه هوفنهايم من الخسارة أمام ضيفه كولن عندما أدرك له التعادل 1-1 في الوقت بدل الضائع. وتقدم كولن عن طريق سيمون تسولر إثر كرة من يوناش هكتور (69)، وأدرك فولاند التعادل بتسديدة من داخل المنطقة (90+1). وكانت هذه النقطة مهمة جدا بالنسبة إلى هوفنهايم الذي انتقل مرتبتين من المركز السادس عشر الذي يحتم على صاحبه في نهاية الموسم خوض ملحق من أجل البقاء أو الهبوط إلى الرابع عشر برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف أمام فيردر بريمن، مقابل 34 لكولن الذي بقي في المركز الحادي عشر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مونشنغلادباخ يفوز على هرتا برلين بخماسية نظيفة في ختام المرحلة الـ28 مونشنغلادباخ يفوز على هرتا برلين بخماسية نظيفة في ختام المرحلة الـ28



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday