هيدنيك يؤكد على جاهزية كوستا للمواجهة المرتقبة مع سان جيرمان
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

بعد غيابه عن مباراة "ستوك سيتي"

هيدنيك يؤكد على جاهزية كوستا للمواجهة المرتقبة مع سان جيرمان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيدنيك يؤكد على جاهزية كوستا للمواجهة المرتقبة مع سان جيرمان

مدرب تشلسي الإنكليزي، الهولندي غوس هيدينك
مدريد - لينا العاصي

اعرب مدرب تشلسي الإنكليزي، الهولندي غوس هيدينك ، عن ثقته بجهوزية مهاجم الفريق الاسباني دييغو كوستا للمواجهة المرتقبة مع ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي الأربعاء المقبل في إياب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

وغاب كوستا عن المباراة التي تعادل فيها تشلسي مع ستوك سيتي السبت في الدوري الإنكليزي، لكن هيدينك اكد انه سيكون جاهزًا ضد سان جرمان، مضيفًا :"كان دييغو يعاني من مشكلة في الوتر، ولذلك كنت حذرا لعدم تفاقم الامر، ولكن اعتقد بأنه سيكون على ما يرام الأربعاء".

واعتبر ان وصول فريقه الى احد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنكليزي بات امرا مستحيلا بقوله "اعتقد ان نيل احد المراكز الأربعة الأولى امر صعب، ويكاد يكون مستحيلا خصوصا ان فرقا أخرى تنافس بقوة على ذلك"، متابعًا : "وصلنا الى منتصف الترتيب لكن ذلك ليس كافيا لتشلسي، انما يمكننا ان نكون افضل في مارس وابريل ما من شأنه ان يساعدنا في دوري ابطال أوروبا وكأس إنكلترا".

وواجه تشلسي صعوبات كبيرة هذا الموسم وتعرض الى سلسلة من الهزائم غير المتوقعة ما أدى الى اقالة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو واسناد المهمة الى هيدينك حتى نهاية الموسم، وتحسنت عروض تشلسي في الآونة الأخيرة لكنه يحتل حاليا المركز العاشر برصيد 40 نقطة بفارق 20 نقطة عن ليستر سيتي المتصدر.

وينافس الفريق الإنكليزي على جبهة دوري ابطال أوروبا حيث كان خسر امام سان جرمان 1-2 في باريس في ذهاب الدور ثمن النهائي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدنيك يؤكد على جاهزية كوستا للمواجهة المرتقبة مع سان جيرمان هيدنيك يؤكد على جاهزية كوستا للمواجهة المرتقبة مع سان جيرمان



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday