هيدينك يؤكّد أن تشيلسي قادر على إنهاء الدوري في المربَّع الذهبيّ
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

بعد نهوضه بالفريق عقب رحيل مورينيو وفوزه على كريستال بالاس

هيدينك يؤكّد أن تشيلسي قادر على إنهاء الدوري في المربَّع الذهبيّ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيدينك يؤكّد أن تشيلسي قادر على إنهاء الدوري في المربَّع الذهبيّ

المدرب الموقت لتشيلسي غوس هيدينك
مدريد - لينا العاصي

كشف المدرب الموقت لتشيلسي غوس هيدينك أنه لا يزال بوسع فريقه حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز إنهاء المسابقة ضمن فرق المربع الذهبي، والتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وفاز تشيلسي خارج أرضه 3-صفر على كريستال بالاس، الأحد، ليحقق انتصاره السادس في الدوري هذا الموسم، والأول تحت قيادة هيدينك، الذي تولى المسؤولية خلفا لجوزيه مورينيو الشهر الماضي.

وتقدم تشيلسي إلى المركز الرابع عشر في الدوري، متأخرا بفارق 13 نقطة عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع، ورفض هيدينك استبعاد فرصة فريقه في دخول المربع الذهبي، رغم اعترافه بصعوبة الأمر.

وأكّد هيدينك لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي": "يدرك الجميع أن الفريق يملك إمكانات كبيرة، لكن أحيانا الفريق البطل يميل إلى الشعور بالرضا عن النفس."

وأوضح: "عندما بدأت عملي قلت إنه من الناحية الحسابية يمكن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وسيمثل ذلك أمرا رائعا، الموقف صعب لأن هذه المسابقة أصبحت قوية جدا."

وأعلن : "كل الفرق تستطيع الفوز على كل الفرق، ولذلك سيكون من الصعب التقدم، لكن طالما واصلنا اللعب بالأداء نفسه (الذي قدمناه أمام كريستال بالاس) يمكننا الشعور بالسعادة، وستأتي النتائج. لا تزال هناك فرصة لكن الطريق يبقى طويلا."

وسيخوض تشيلسي مباراته الأولى المقبلة في الدوري على أرضه أمام وست بروميتش ألبيون، في 13 كانون الثاني/ يناير الجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدينك يؤكّد أن تشيلسي قادر على إنهاء الدوري في المربَّع الذهبيّ هيدينك يؤكّد أن تشيلسي قادر على إنهاء الدوري في المربَّع الذهبيّ



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday