وست هام ينافس مانشستر يونايتد للفوز بأي لقب هذا الموسم
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

بعد تعادلهما الإيجابي على ملعب أولدترافورد

وست هام ينافس مانشستر يونايتد للفوز بأي لقب هذا الموسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وست هام ينافس مانشستر يونايتد للفوز بأي لقب هذا الموسم

وست هام ينافس مانشستر يونايتد
لندن - سليم كرم

يسعى كل من وست هام يونايتد وضيفه مانشستر يونايتد إلى تعويض خيبة أملهما في الابتعاد عن مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل، عندما يلتقيان اليوم في لندن في مباراة معادة من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس انجلترا. وكان الفريقان تعادلا 1-1 قبل شهر في المباراة الأولى على ملعب "اولدترافورد" في مانشستر، حيث منح الفرنسي ديميتري باييه التقدم لوست هام (68)، ورد عليه مواطنه انطوني مارسيال (83)، واضطرا إلى خوض مباراة ثانية لتحديد المتأهل وهذه المرة على ملعب أبتون بارك.
ويلتقي المتأهل في الدور نصف النهائي على ملعب ويمبلي مع ايفرتون، فيما تجمع مباراة نصف النهائي الأخرى بين كريستال بالاس وواتفورد.

وتعتبر المسابقة المنقذ الوحيد لموسم الفريقين اللذين تضاءلت حظوظهما في المنافسة على بطاقة مؤهلة إلى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، فمانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس برصيد 53 نقطة وتلقى خسارة مذلة وموجعة أمام مضيفه توتنهام صفر-3 أمس الأول الأحد وبات يتخلف بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع المؤهل إلى الدور التمهيدي للمسابقة القارية العريقة.
ولا تختلف أمور وست هام السادس بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد حيث سقط في فخ التعادل أمام جاره اللندني أرسنال 3-3 بفضل هاتريك لعملاقه اندي كارول.

وتشكل المسابقة أهمية كبيرة بالنسبة إلى مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال كي يضمن بقاءه على رأس الإدارة الفنية للشياطين الحمر حتى نهاية عقده الموسم المقبل وذلك في حال التتويج بلقبها للمرة الثانية عشرة في تاريخه والأولى منذ عام 2004.
وقال فان غال: "إنها الفرصة الأخيرة للتتويج بلقب هذا الموسم وبالتالي فهي مهمة للاعبين والنادي والمدرب والجماهير".

واضاف "استفاد وست هام من يوم راحة اضافي، لكننا اثبتنا سابقا ضد أرسنال ومانشستر سيتي (في البريمر ليغ) ان ذلك لا يشكل عائقًا بالنسبة لنا وتمكننا من الفوز عليهما، اتمنى ان نستعيد لياقتنا ومعنوياتنا، لأن الخسارة (امام توتنهام) كانت قاسية. ولكن الجميع يعرف ان هذه المسابقة هي الفرصة الأخيرة لنا".
وقد يدفع فان غال غدًا بهدافه الدولي واين روني الذي تعافى من إصابة في الركبة أبعدته عن الملاعب منذ 13 شباط/فبراير الماضي.

وخاض روني 61 دقيقة في مباراته مع فريق تحت 21 عامًا ضد ميدلزبره أمس الإثنين أمام عيني فان غال.
وتشكل عودة روني خبرًا سارا للفريق وجماهيره ومدربه في ظل المباريات الحاسمة التي تنتظره في نهاية الموسم، خصوصا أن مانشستر يونايتد سجل 5 أهداف فقط في مبارياته الثماني الأخيرة، ويتطلع وست هام إلى اللقب الثالث في المسابقة والأولى منذ عام 1980.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وست هام ينافس مانشستر يونايتد للفوز بأي لقب هذا الموسم وست هام ينافس مانشستر يونايتد للفوز بأي لقب هذا الموسم



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday