مارك هازارد يسعى لتحقيق آمال بلجيكا نحو التتويج في بطولة اليورو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال منافسات كأس الأمم الأوروبية في فرنسا

مارك هازارد يسعى لتحقيق آمال بلجيكا نحو التتويج في بطولة اليورو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مارك هازارد يسعى لتحقيق آمال بلجيكا نحو التتويج في بطولة اليورو

اللاعب إيدن هازارد
باريس – محمد حسن

أدهش الكثيرين قرار المدير الفني للمنتخب البلجيكي مارك فيلموتس، بمنح اللاعب إيدن هازارد شارة قيادة الفريق، ولكن اللاعب البلجيكي أثبت أنه صاحب موهبة يرغب في وضعها موضع الاختبار الجمعة أمام المنتخب الويلزي، سعيًا منه لقيادة بلاده نحو المربع الذهبي لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، ويتعين على هازارد أن يثبت كفاءته في مدينة ليل الفرنسية، التي شهدت انطلاق المسيرة الرياضية لهذا "الرجل الصغير"، كما يصفه دائمًا مدربه في المنتخب البلجيكي.
 
وقال فيلموتس متحدثًا عن هازارد نجم تشيلسي الإنكليزي: "أعرف أنه لا يتحدث كثيرًا ولكنه يشرح نفسه من خلال قدميه، يجب منحه الثقة، فأنا أعرف مدى قوته، أنا على ثقة بأنه سيكون جاهزًا تمامًا للعب، فإيدن كان يرغب بشدة في الذهاب إلى ليل، ولهذا لعب بشكل جيد للغاية".".
 
ومن المتوقع أن يعود هازارد إلى التدريبات الخميس، قبل يوم واحد فقط على المباراة، التي تستضيفها مدينة ليل الفرنسية، وكان اللاعب البلجيكي قد عاني من بعض الآلام في الفخذ الأحد الماضي خلال مباراة بلجيكا أمام المجر في دور الستة عشر، ورغم متاعبه البدنية، تألق قائد المنتخب البلجيكي في تلك المباراة، التي فاز بها فريقه برباعية نظيفة.
 
وقالت صحيفة "جرينزايكو" البلجيكية: "المباراة كانت بمثابة حفل موسيقي رائع، إيدن هازارد كان قائد الفرقة الموسيقة، صنع هدفين وأحرز آخر".وأضافت صحيفة "لوسوار": "قائد الشياطين كان رائعًا".وليس خفيًا على أحد أن هازارد يرغب في العودة مرة أخرى إلى المدينة، التي شهدت في 2007 انطلاق مسيرته المزدهرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارك هازارد يسعى لتحقيق آمال بلجيكا نحو التتويج في بطولة اليورو مارك هازارد يسعى لتحقيق آمال بلجيكا نحو التتويج في بطولة اليورو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday