خورخي مينديز تمناه ماردونا وحصل عليه كريستيانو رونالدو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من أشهر زبائنه بيبي ومورينيو ودي ماريا وفالكاو

خورخي مينديز تمناه "ماردونا" وحصل عليه كريستيانو رونالدو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خورخي مينديز تمناه "ماردونا" وحصل عليه كريستيانو رونالدو

البرتغالي كريستيانو رونالدو
مدريد ـ لينا العاصي

كان البرتغالي خورخي مينديز، الغائب الحاضر، الإثنين، في محكمة ضاحية بوزيولو دي ألكارون الراقية، قرب مدريد خلال جلسة الاستماع لكريستيانو رونالدو في قضية التهرب الضريبي، فالعلاقة بين صاحب شركة "جستيفوت" لوكالة أعمال اللاعبين والمدربين، ومواطنه رونالدو، غير عادية.

ويدير مينديز أعمال رونالدو، منذ كان صبيًا في عمر 16 عامًا، ونقله وهو ابن 18 عامًا لمانشستر يونايتد، ثم بعدها لريال مدريد مقابل 94 مليون يورو، وساوم وحاور من أجل حصوله على أفضل عقود الدعاية والإعلان، التي تعاقد عليها لاعب كرة في التاريخ.
 
لكنه أيضًا تسبب في وقوفه داخل قاعة المحكمة، حيث وُجهت لرونالدو تهمةُ التهرب الضريبي عن طريق تحويل إيرادات دعاية وإعلان إلى شركات في أيرلندا والكاريبي، وبذلك أضاع أموال ضرائب على إسبانيا بقيمة 14.7 مليون يورو.

وبعد خروجه من المحكمة لم يرد رونالدو على الصحافيين، وإنما أصدر بيانًا يتمسك فيه ببراءته، نشرته وكالة "جستيفيوت" التي تمثله، ويملكها مينديز.

مارادونا تمنى لو كان وكيلًا لأعماله
نجاح مينديز جعله أسطورة وشبهته مجلة "شبورت بيلد" الألمانية بالعنكبوت، الذي ينسج خيوطه على سوق الانتقالات الكروية في أوروبا، ففي بداية مسيرته العملية، كان يعمل في مهنة "دي جي"، ولديه محل لأشرطة الفيديو، ثم بعد ذلك ملهى ليلي في البرتغال.

وكان من ضيوفه الدائمين الحارس البرتغالي آنذاك نونو إسبريتو سانتو، الذي أصبح من بعد أول لاعب ينقله مينديز من فريق لآخر، حيث أخذه من فيتوريا جيماريش لديبورتيفو لا كورونيا.

والآن أصبح خورخى مينديز، 51 عامًا، "ملك وكلاء اللاعبين"، أو "السوبر ستار"، و"الوكيل السوبر"، حسب ما وصفته صحف أوروبية، ويُحكى أن مارادونا التقاه مرة في مطار مدريد فنادى عليه، وقال له "لو كنتَ توليتَ إدارة أعمالي لأصبحت غنيًا مثل ملك إسبانيا".

أما كريستيانو رونالدو نفسه، فوصف صديقه مينديز بـ"أنه كريستيانو رونالدو، وكلاء اللاعبين"، وذكر موقع "شبورت بيلد" أن شركة مينديز طورت "حزمة شاملة"، يقوم خلالها أصدقاؤه بشراء أندية بالكامل ثم تقوم الشركة بمد هذه الأندية باللاعبين، مثل فالنسيا الإسباني وغيره.

والكل يتعامل مع مينديز، فقد أمدَّ هذا الصيف بايرن ميونيخ بخاميس رودريجيز، ومانشستر سيتي ببرناردو سيلفا، وميلان بأندريه سيلفا، وبرشلونه بنيلسون سيميدو، وورد اسمه في فضائح "فوتبول ليكس"، التي كشفت اللثام عن أن معظم زبائنه من كبار النجوم لديهم ما يسمى بـ"شركات صندوق البريد" في منطقة الكاريبي، وتسبب ذلك في ضياع ملايين اليورو على الدولة الإسبانية.

ومن أشهر زبائنه أيضًا بيبي، فالكاو، دي ماريا، وكذلك المدرب جوزيه مورينيو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خورخي مينديز تمناه ماردونا وحصل عليه كريستيانو رونالدو خورخي مينديز تمناه ماردونا وحصل عليه كريستيانو رونالدو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday