محمد النني يكشف لمجلة آرسنال أن كوكلين بمثابة شقيقه في النادي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلن أن فينغر أوصاه بألا يُسدد من خارج منطقة الجزاء

محمد النني يكشف لمجلة "آرسنال" أن كوكلين بمثابة شقيقه في النادي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد النني يكشف لمجلة "آرسنال" أن كوكلين بمثابة شقيقه في النادي

النجم المصري لفرق آرسنال محمد النني
لندن - سليم كرم

تصدرت صورة لاعب الوسط الدولي المصري “محمد النني” غلاف الإصدار الاسبوعي لمجلة "آرسنال" الرسمية التي بدأ توزيعها اليوم الخميس في شمال العاصمة لندن، وتتناول العديد من التفاصيل حول مباراة الفريق القادمة أمام "مانشستر سيتي" في الجولة الـ37 من البريميرليغ، بالإضافة لحوار مطول مع “النني” حول اختياره كأفضل لاعب في آرسنال عن شهر أبريل/نيسان.
 
وانضم النني /23 عامًا/ في منتصف شهر يناير/كانون الثاني من نادي "بازل" السويسري نظير سبعة ملايين جنيه إسترليني، وبعد تمكنه من اللعب بصفة أساسية استطاع آرسنال الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم بخمسة انتصارات وأربعة تعادلات، شهدت تسجيل الفريق لـ17 هدفًا واستقباله لستة أهداف فقط، وحافظه على نظافة شباكه في ست مباريات!.
وتأثير محمد النني على المردود الدفاعي لآرسنال، كان واضحًا أكثر حتى من تأثير اللاعب الفرنسي “فرانسيس كوكلين” الذي كان أحد أهم الأعمدة الرئيسية في النصف الأول من الموسم.
 
 وقال النني لمجلة آرسنال“ : "لديّ شراكة قوية وعلاقة وطيدة بفرانسيس كوكلين سواء داخل أو خارج الملعب، إنه بمثابة شقيقي في آرسنال، نحن مثل الأسرة الواحدة، نحن في نفس غرفة خلع الملابس، ونمزح كثيرًا، ونقضي وقت مميز، نحن كذلك نغطي بعضنا البعض على أرض الملعب، ونتناوب في الضغط على الخصم لاسترجاع الكرة".

وأوضح أن "العلاقات الوطيدة بين اللاعبين خارج الملعب تساعد على تحسين روح الفريق الواحد بشكل عام، هذا أمر حاسم من أجل الأداء، عندما تنضم لناد جديد عليك أن تفكر في طريقة للانتظام والانسجام كي تكون في التشكيل الأساسي للفريق، أنا فكرت في الطرق التي تساعدني على أن أكون لاعب مهم في تشكيلة الفريق، أنا لم أكن أريد التكيف على البريميرليغ فقط بل أردت أن أكون أحد أهم لاعبي آرسنال".

وعن دور آرسين فينغر في سرعة إنسجامه، أكد النني بأنه قبل الانضمام لآرسنال كان قد بدأ مشاهدة العديد من مباريات الفريق في البريميرليج لفهم أسلوب اللعب بهدف الاندماج في النادي وعلى اللعب الإنجليزي، مضيفًا “أهم شيء بالنسبة لي كان الاستماع لنصائح آرسين فينغر ووضع كل نصيحة موضع التنفيذ، إنه يعطيني النصائح منذ يوم وصولي". وكرر النني نفس الكلام الذي أدلى به لإحدى المواقع الأفريقية الأسبوع الماضي عندما قال أن آرسين فينغر أوصاه بألا يُسدد من خارج منطقة الجزاء.
 
وقال “كنت أسدد كثيرًا مع بازل من خارج منطقة الجزاء، لكن في بعض الأحيان هذا لا يتناسب مع أسلوب فريق آخر، وهو ما وجدته في آرسنال، وفينجر علمني بأن أكون أكثر ذكاءً في التسديد، أنا أيضًا أهتم بآراء زملائي وأخذ بنصائحهم، وهذا ساعدني على التحسن”.

ويعتزم النني على مواصلة التطور للمساهمة في منافسة آرسنال على الألقاب خلال الموسم المقبل قائلاً في نهاية حديثه “نحتاج للعمل الجاد والكفاح من أجل الفوز بلقب الدوري الموسم المقبل، وأنا هنا للمساعدة على تحقيق ذلك”.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد النني يكشف لمجلة آرسنال أن كوكلين بمثابة شقيقه في النادي محمد النني يكشف لمجلة آرسنال أن كوكلين بمثابة شقيقه في النادي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday