جريزمان يبين تفاصيل هدفه في مرمى نوير في منافسات نصف نهائي الدوري
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

نجح في التأهل لنهائي التشامبيونز على حساب البايرن

جريزمان يبين تفاصيل هدفه في مرمى نوير في منافسات نصف نهائي الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جريزمان يبين تفاصيل هدفه في مرمى نوير في منافسات نصف نهائي الدوري

أنتوان جريزمان لحظة إحراز الهدف في مرمى نوير
مدريد - لينا العاصي

كشف أنتوان جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني عن تفاصيل لحظة انفراده بمانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني وتسجيله لهدف الأتلتي في الهزيمة 1-2 في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.
 
وتأهل الأتلتي لنهائي دوري الأبطال رغم هزيمته في الإياب بنتيجة 2-2 بمجموع لقاءي الذهاب والإياب وفقا لقاعدة الأهداف خارج الأرض. وعن هدفه في نوير قال جريزمان "عندما كنت واحدا ضد واحد أمام نوير لم يكن هناك وقت للتفكير، قمت بتحريك قدمي بطريقة تخدعه في ما أنا سأقوم به، قبل أن أسدد الكرة من فوق ساقه".

وأضاف "المدرب دييغو سيميوني جعلني هدافا أفضل، من قبل لم أكن أسجل الكثير من الأهداف، لقد تحسنت في التدريب وأتعلم منه كل يوم، لم أتردد في القبول عندما قالوا لي إن أتلتيكو يريد التعاقد معي".
 
واختتم "النهائي ضد ريال مدريد.. لا يوجد فريق مفضل للفوز، قد يحدث أي شيء، ستكون مباراة مثيرة، سنلعب بأسلوبنا وسنرى ما يمكن أن يحدث، لكن الآن يجب أن نركز على الدوري، ثم بعد ذلك هناك أسبوعين للاستعداد للنهائي".
 
يحتل أتلتيكو حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني متأخرا بفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة قبل جولتين على نهاية المسابقة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جريزمان يبين تفاصيل هدفه في مرمى نوير في منافسات نصف نهائي الدوري جريزمان يبين تفاصيل هدفه في مرمى نوير في منافسات نصف نهائي الدوري



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday