استقرارا كارلوس دونغا على تشكيلة برازيلية شابة استعدادًا لكوبا أميركا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تستضيفها الولايات المتحدة من 3 - 26 حزيران/ يونيو المقبل

استقرارا كارلوس دونغا على تشكيلة برازيلية شابة استعدادًا لكوبا أميركا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استقرارا كارلوس دونغا على تشكيلة برازيلية شابة استعدادًا لكوبا أميركا

المدرب البرازيلي كارلوس دونغا
لندن - سليم كرم

اختار المدرب البرازيلي كارلوس دونغا اليوم تشكيلة شابة لخوض غمار بطولة كوبا أميركا لكرة القدم التي تستضيفها الولايات المتحدة من 3 - 26 حزيران/ يونيو المقبل.
 
وبعد سماح برشلونة الإسباني لنجمه نيمار بالمشاركة فقط في الألعاب الأولمبية التي تستضيفها ريو دي جانيرو من 5 - 21 آب/ أغسطس المقبل وتعول البرازيل عليها كثيرا، خلت تشكيلتها لكوبا أميركا من اسمه. وتضم التشكيلة عددا لا بأس به من اللاعبين المعروفين الذين شاركوا في مونديال 2014 في البرازيل ويلعبون في الأندية الأوروبية العريقة ومنها برشلونة وريال مدريد واتلتيكو مدريد (إسبانيا)، وباريس سان جرمان وموناكو (فرنسا)، وليفربول وتشلسي (إنكلترا) وبايرن ميونيخ وفولفسبورغ (ألمانيا).
 
وكانت البرازيل خرجت من ربع نهائي النسخة السابقة العام الماضي (2015) على يد تشيلي المضيفة، وتقام النسخة الحالية استثنائيا بمناسبة الذكرى المئوية لانطلاق المسابقة وللمرة الأولى خارج أميركا الجنوبية. وجاءت التشكيلة كالآتي: في حراسة المرمى اليسون (انترناسيونال) ودييغو ألفيش (فالنسيا الإسباني) وإيدرسون (بنفيكا البرتغالي). في الدفاع جواو ميراندا (انتر ميلان الإيطالي)، وجيل (شاندونغ الصيني)، وماركينيوس (باريس سان جرمان)، ورودريغو كايو (ساو باولو)، ودانيال ألفيش (برشلونة)، وفابينيو (موناكو الفرنسي)، وفيليبي لويس (أتلتيكو مدريد)، ودوغلاس سانتوس (أتلتيكو مينيرو).
 
وفي خط الوسط لويز غوستافو (فولفسبورغ)، وإلياس (كورينثيانز)، وريناتو أوغوستو (غوان الصيني)، وويليان (تشلسي)، ولوكاس ليما (سانتوس)، وفيليبي كوتينيو (ليفربول)، ودوغلاس كوستا (بايرن ميونيخ)، وكاسيميرو (ريال مدريد)، ورافينيا (برشلونة). وفي الهجوم غابرييل وريكاردو أوليفيرا (سانتوس) وهولك (زينيت سان بطرسبورغ الروسي).

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقرارا كارلوس دونغا على تشكيلة برازيلية شابة استعدادًا لكوبا أميركا استقرارا كارلوس دونغا على تشكيلة برازيلية شابة استعدادًا لكوبا أميركا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday