خوسيلو يصف خروج مانشستر من دوري الأبطال بالعار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لعبوا نصف النهائي كأنهم في فناء المدرسة

خوسيلو يصف خروج مانشستر من دوري الأبطال بالعار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خوسيلو يصف خروج مانشستر من دوري الأبطال بالعار

نجم نادي ستوك سيتي «خوسيلو»
لندن - سليم كرم

 وصف نجم نادي ستوك سيتي «خوسيلو» ما قدمه مانشستر سيتي على ملعب سنتياغو برنابيو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بوصمة العار على جبين الكرة الإنكليزية أمام نظيرتها الإسبانية.

 مانشستر سيتي لم يُشكل أي خطورة على مرمى الحارس الكوستاريكي «كيلور نافاس» فبعد تسجيل جاريث بيل لهدف التقدم لريال مدريد اكتفى الفريق السماوي بتسديدة واحدة كانت من خارج المنطقة لأغويرو مرت فوق العارضة، علمًا بأنه لم يسدد سوى كرة يتيمة كذلك في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعبه «طيران الاتحاد».

لاعب ريال مدريد السابق «خوسيلو» الذي تطور مستواه كثيرًا منذ انضمامه لستوك سيتي، لم يعجبه أداء مانشستر سيتي، وهذا ما دفعه لنقده في حديث خص به إذاعة كادينا سير الإسبانية بأقذع الكلمات.

 وقال خوسي لويس سامارتين ماتو المولود في ألمانيا «مانشستر سيتي كان خارج اللعبة تمامًا، وصلوا إلى الدور المؤهل لنهائي الأبطال ثم بعد ذلك بدؤوا التجول على أرض الملعب دون أي رد فعل». 

وأضاف «زملاء يايا توريه على مدار الأسابيع الماضية كانوا يشكون كثيرًا من ابتعاده عن المباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة ستوك سيتي، لقد ركض كثيرًا أمامنا وفعل كل شيء ممكن من أجل تحقيق الفوز بأربعة أهداف، على العكس من أدائه في مباراة ريال مدريد، كان يتجول على أرض الملعب، وكان يجب أن يقدم كل ما في وسعه أمام الريال وليس أمامنا في الدوري».

 وواصل «مانشستر سيتي كان مقرف للغاية، زملائي وأصدقائي عبر الواتساب قالوا إن مانشستر سيتي لعب مثل مجموعة من الأصدقاء في فناء المدرسة، كانت مُجرد حصة تدريبية».

 وأتم حديثه «مانشستر سيتي لم يعبر عن نفسه في أي موقف وبأي وسيلة، مانشستر سيتي أكد بأنه لم يكن يستحق التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا».

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خوسيلو يصف خروج مانشستر من دوري الأبطال بالعار خوسيلو يصف خروج مانشستر من دوري الأبطال بالعار



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday