نيمار دا سيلفا يتلزم في تدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي وسط أجواء متوترة
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

نشر شريطًا مصوّرًا قصيرًا يظهر فيه شعار النادي الكاتالوني بطل إسبانيا

نيمار دا سيلفا يتلزم في تدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي وسط أجواء متوترة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيمار دا سيلفا يتلزم في تدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي وسط أجواء متوترة

مهاجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا
باريس - فلسطين اليوم

عاد مهاجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى تدريبات فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط أجواء متوترة بينه وناديه الذي كان ينتظره الأسبوع الماضي، وتصريحاته الأخيرة بخصوص «الريمونتادا» التي حقّقها مع فريقه السابق برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا قبل عامين ضدّ فريقه الحالي سان جيرمان.

وكان أحد أعضاء القسم الإعلامي للنادي الباريسي أكّد لوكالة فرانس برس أنّ نيمار «سيحضر (الإثنين) إلى النادي. وبحسب إذاعة «مونتي كارلو» فإنّ اللاعب الأغلى في العالم (222 مليون يورو) «وصل في تمام الساعة 9:10» للمشاركة في حصة تدريبية مغلقة.

وتواجه نيمار وسان جيرمان عبر وسائل الإعلام منذ الإثنين الماضي، عندما تخلّف النجم البرازيلي عن موعد استئناف التدريبات في فريق العاصمة للموسم الجديد، وبرّر المقربون من نيمار غيابه بالتزاماته التي كانت مقرّرة منذ فترة طويلة بينها دورة في كرة القدم الخماسية لصالح مؤسسته، مؤسسة نيمار، التي مقرها في برايا غراندي (جنوب شرق البرازيل)، ما دفع ناديه لإصدار بيان لاذع بحقه، معرباً عن «استنكاره» لهذا الأمر، وأنّ اللاعب لم يكن قد حصل على إذن مسبق لهذا الغياب، ومحذّراً من اتخاذ «الإجراءات المناسبة بحقّه».
وزاد نيمار من حدة التوتر السبت بنشره شريطاً مصوّراً قصيراً يظهر فيه شعار النادي الكاتالوني بطل إسبانيا، حيث يرغب في العودة إلى صفوفه هذا الصيف، وأكّد بعد ذلك في حديث لموقع «أوه ماي غول» أنّ إحدى أجمل ذكرياته في كرة القدم هي «الريمونتادا» التي حقّقها مع النادي الكاتالوني في دوري أبطال أوروبا قبل عامين ضدّ ناديه الحالي، معزِّزاً التقارير عن رغبة باتت أقرب الى نية غير خافية، بالعودة الى إسبانيا.

أقرأ أيضًا : 

تهمة الاغتصاب تضع نيمار بين يدي الشرطة لمدة 5 ساعات

وأشار نيمار في حديثه الى ثمن النهائي دوري الأبطال في موسم 2016-2017، عندما خسر برشلونة 0-4 ذهاباً في باريس، وحقّق معجزة في الإياب عندما استضاف سان جيرمان في ملعب «كامب نو»، وتمكّن من الفوز 6-1 بهدف سجّله سيرجي روبرتو في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع، بتمريرة حاسمة من نيمار بالذات الذي كان قد سجّل هدفين من أهدافه فريقه الستة.
وأثار نيمار انتقادات واسعة من مشجّعي فريقه عبر مواقع التواصل، إذ تداول عدد منهم شريطاً يقوم فيه أحدهم بإشعال قميص اللاعب الذي يحمل الرقم (10)، بينما تلاعب آخرون بشريط يظهر فيه نيمار حاملاً قميصه، وجعلوا نهايته تظهر قيامه برمي القميص في سلة المهملات.

والده يدافع عنه
ودافع نيمار سانتوس، والد ووكيل أعمال النجم البرازيلي، عن نجله على حسابه في «إنستاغرام»، مشيراً إلى أنّه تم تحوير تصريحات ابنه، وأنها ليست المرة الأولى التي يقول فيها الأخير إنّ مباراة «الريمونتادا» كانت «واحدة من أهم المباريات في مسيرته».

وكتب والد نيمار «لم يقلّل في أيّ وقت من الأوقات الاحترام لباريس سان جيرمان أو للاعبين الذين لعبوا هذه المباراة عام 2017». وأضاف «هناك الكثير من الصحافيّين والمشجّعين في جميع أنحاء العالم الذين يرون أنّ هذه المباراة هي التي كان لها أكبر الأثر في مسيرته الاحترافية مع الأندية، فلماذا هذا الجدل هذه المرة؟». وتصطدم عودة نيمار إلى كاتالونيا بالعديد من العراقيل خصوصاً المالية.

وكان ليوناردو فتح الباب أمام رحيل مواطنه بقوله «بإمكان نيمار ترك باريس سان جيرمان إذا كان هناك عرض يناسب الجميع»، ويضاف ذلك الى تصريحات أدلى بها رئيس النادي القطري ناصر الخليفي لمجلة «فرانس فوتبول» الشهر الماضي، قال فيها «أريد لاعبين جاهزين لتقديم كل شيء للدفاع عن شرف القميص والانخراط في مشروع النادي. مَن لا يريد، أو لا يفهم، نلتقي ونتحدّث. هناك بالطبع عقود نحترمها، لكنّ الأولوية لتماسك المشروع بشكل كامل... لم يجبره أحد على التوقيع معنا (نيمار). لم يدفعه أحد. جاء على دراية كاملة للانخراط بهذا المشروع».

وفضلاً عن ذلك، فإنّ برشلونة دفع يوم الجمعة الماضي 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان مع فريق أتلتيكو مدريد من أجل ضمه إلى «كامب نو»، وأخيراً، ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكاتالونية الرياضية أنّ سلطات الضرائب الإسبانية تطالب نيمار بـ35 مليون يورو في قضية تتعلق بالتهرب الضريبي عندما كان يدافع عن ألوان الفريق الكاتالوني.
ويعيش نيمار فترة مضطربة في ظل اتهامات موجهة إليه من مواطنته عارضة الأزياء ناجيلا ترينيدادي باغتصابها في أحد فنادق باريس في أيار الماضي، بعدما دفع هو تكاليف سفرها وإقامتها.

قد يهمك أيضًا

 الضرائب" البرازيلية توقع الحجز على 36 منشأة مملوكة للاعب نيمار" 

 نيمار يؤكّد براءته من تهمة اغتصاب عارضة أزياء برازيلية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيمار دا سيلفا يتلزم في تدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي وسط أجواء متوترة نيمار دا سيلفا يتلزم في تدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي وسط أجواء متوترة



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

10 أسباب ستجعلك تقرر زيارة الشارقة في الإمارات
 فلسطين اليوم - 10 أسباب ستجعلك تقرر زيارة الشارقة في الإمارات

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد
 فلسطين اليوم - دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 08:24 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

مذيعة أميركية تتوسل لدخول منزل الفنان دينزل واشنطن
 فلسطين اليوم - مذيعة أميركية تتوسل لدخول منزل الفنان دينزل واشنطن

GMT 09:51 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليل بينهم محاميان

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 10:02 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

"غضب عارم" من مهاجمة دونالد ترامب نتائج الانتخابات مجددا

GMT 10:14 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

فاطمة النبهاني ترحل عن منافسات زوجي دبي للتنس

GMT 10:26 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من الضفة بينهم محاميان

GMT 00:43 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ننشر قصص أفضل 10 أفلام كلاسيكية باختيار الجمهور

GMT 04:54 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

الشرطة تفتتح دورة عن مخاطر "المخدرات" في مديرية زراعة الخليل

GMT 12:00 2018 الجمعة ,23 آذار/ مارس

كيف تستخدمين اللون الأحمر في ديكور منزلك
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday