روما ييحقق الفوز على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من أجل التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوربا

روما ييحقق الفوز على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روما ييحقق الفوز على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل

فريق روما
روما - يوسف محمد

واصل فريق روما الضغط على نادي نابولي في صراعهما على المركز الثاني المؤهل إلى دوري الأبطال بشكل مباشر دون خوض التصفيات بعد فوز الأول على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل، سجل أهداف روما البلجيكي ناينجولان في الدقيقة 18 والألماني روديجير في الدقيقة 39 قبل أن يختتم اللاعب البوسني بيانيتش الأهداف في الدقيقة 85.

الفوز رفع رصيد روما إلى 77 نقطة في المركز الثاني بشكل مؤقت انتظارًا لما ستسفر عنه مواجهة نابولي وتورينو مساء الأحد فيما توقف رصيد كييفو عند 49 نقطة في المركز التاسع، المدرب سباليتي اختار طريقة 4-3-3 لخوض اللقاء بوجود الثلاثي صلاح والشعراوي وبيروتي في المقدمة كما هي العادة دافعاً بلاعبه البوسني بيانيتش بعد انتهاء عقوبة الإيقاف في وسط الملعب بجوار زميليه ناينجولان ودي روسي.

اللقاء بدأ بقوة من قبل لاعبي روما الذين ضغطوا بقوة من أجل تسجيل هدف مبكر في اللقاء الأخير للفريق على ملعبه هذا الموسم حيث سيلعب الفريق مع ميلان في الجولة المقبلة والأخيرة على ملعب سان سيرو.

وبعد فترة من الضغط الكبير والتراجع من قبل لاعبي كييفو وانكماشهم في مناطق جزائهم، يمنح البلجيكي ناينجولان التقدم لفريقه روما في الدقيقة 18 بعد تسديدة قوية سكنت مرمى كييفو لتصبح النتيجة تقدم فريق الذئاب بهدف دون مقابل.

لم يغير الهدف من طريقة أداء الفريقين، فواصل لاعبو روما الضغط الكبير واللعب بالقرب من مرمى كييفو فيما استمر لاعبو كييفو في التراجع واللعب بشكل دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تكتمل أبدا في ظل الأداء الدفاعي المبالغ فيه.

وفي الدقيقة 39 يضاعف الألماني روديجير النتيجة لفريق روما بعدما حول بيانيتش الضربة الحرة الغير مباشرة بإتقان شديد على رأس المدافع الشاب على القائم البعيد ليحولها بسهولة في شباك مرمى كييفو، ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم روما بهدفين دون مقابل.

تحسن أداء لاعبي كييفو نسبيًا مع بداية الشوط الثاني وبدأ يتخلى عن الأداء الدفاعي خاصة مع لجوء المدرب، لإجراء تبديلات في وقت مبكر من اللقاء لتغيير شكل الأداء ولكن ظلت السيطرة على مجريات اللعب لصالح أصحاب الأرض بشكل كبير.

وفي الدقيقة 85 يضع اللاعب البوسني بيانيتش اسمه ضمن قائمة هدافي اللقاء بتسجيل الهدف الثالث لفريقه بعد تمريرة رائعة من القائد توتي لتصبح النتيجة تقدم روما بثلاثية دون مقابل، ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني واللقاء بفوز روما بثلاثية دون رد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روما ييحقق الفوز على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل روما ييحقق الفوز على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday