كريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد لحصد فوزًا صعبًا على ضيفه فالنسيا
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

ضمن الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني

كريستيانو رونالدو يقود "ريال مدريد" لحصد فوزًا صعبًا على ضيفه "فالنسيا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كريستيانو رونالدو يقود "ريال مدريد" لحصد فوزًا صعبًا على ضيفه "فالنسيا"

كريستيانو رونالدو
مدريد - لينا العاصي

حصد فريق "ريال مدريد" فوزًا صعبًا على حساب ضيفه "فالنسيا" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الأحد، على ملعب "سنتياغو برنابيو" في الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة للدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل "ريال مدريد" الثلاثية عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين في الدقيقتين 26 و59 وكريم بنزيمة في الدقيقة  42، وأحرز ثنائية فالنسيا رودريغو مورينو في الدقيقة 55 وأندريه جوميز في الدقيقة 81، وتعرّض رودريجو لاعب فالنسيا للطرد في الدقيقة 83. ورفع ريال مدريد رصيده إلى 87 نقطة ليتقدم للمركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بفارق نقطة واحدة ويتجمد رصيد فالنسيا عند 44 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبدأت المباراة بسيطرة من ريال مدريد على منطقة وسط الملعب وتحركات نشيطة من لوكاس وبدأ الضغط منذ البداية على دفاعات فالنسيا بمحاولات من جانب الريال، ونال إينزو بيريز لاعب فالنسيا البطاقة الصفراء للخشونة ضد جيمس رودريجيز. وقاد ألكاسير محاولة هجومية لفالنسيا في الدقيقة 15 ولكن فاران حول الكرة إلى ضربة ركنية، وظهر فريق الخفافيش هجوميًا بتمريرة عرضية آخرى مرت بدون متابع، ونجح أيمن عبد النور مدافع فالنسيا في إبعاد تمريرة عرضية خطيرة من ريال مدريد في عمق الدفاع ورد الضيوف بتمريرة عرضية ضاعت بدون خطورة.

وأهدر رونالدو فرصة محققة للريال، في الدقيقة 24، بعدما انفرد بمرمى دييغو ألفيس حارس فالنسيا ولكنه أضاعها بغرابة قبل أن يصحح الخطأ، ويسجل هدف التقدم في الدقيقة 26 بعدما تسلم الكرة، على حدود منطقة الجزاء واخترق دفاع فالنسيا ووجه تسديدة رائعة لتسكن الشباك ويضع الريال في المقدمة. وواصل ريال مدريد الضغط الهجومي على دفاعات فالنسيا بعد التقدم وأضاع راموس ضربة رأس بجوار القائم ثم وجه بنزيمة تسديدة طائشة من تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى، وتصدى حارس فالنسيا لضربة رأس خطيرة من جانب لوكاس في الدقيقة 32 ثم كرة عرضية من الجبهة اليسرى أبعدها عبد النور قبل أن تصل إلى رأس بنزيمة.

وأضاع فالنسيا هدفًا محققًا بغرابة في الدقيقة 38 عن طريق باريخو الذي سدد فوق العارضة بعد تمريرة والمرمى خالي من حارس الريال، وواصل عبد النور التألق وأبعد كرة خطيرة قبل رونالدو وتألق حارس فالنسيا وأبعد هدفًا محققًا قبل أن يسقط أيمن عبد النور مصابًا برأسه ولكن لاعبي الريال استكملوا اللعب ومرروا إلى بنزيمة الذي كان مشكوكًا في سقوطه في مصيدة التسلل ليودع الكرة في الشباك ويحتسبها الحكم هدفًا ثانيًا للريال في الدقيقة 42. وأنقذ دفاع ريال مدريد محاولة هجومية أخيرة من جانب فالنسيا لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بهدفين دون رد. وأشرك فالنسيا تغييرين دفعة واحدة في بداية الشوط الثاني بنزول سانتياغو مينا وأندريه جوميز على حساب كانسيلو وأيمن عبد النور الذي غادر للإصابة، وأضاع بنزيمة فرصة قريبة لصالح ريال مدريد أنقذها الحارس دييجو آلفيس ببراعة، ونال كاسيميرو لاعب الريال البطاقة الصفراء قبل أن تمنع العارضة هدفًا محققًا من باريخو بتسديدة من خطأ.

وأنقذ كاسيا حارس الريال تسديدة صاروخية من فالنسيا الذي انتعش في الشوط الثاني هجوميًا قبل أن يدرك رودريجو مورينو الهدف الأول لفالنسيا في الدقيقة 55 من هجمة سريعة بالجبهة اليمنى للريال وتمريرة عرضية يبعدها الدفاع لتصل إلى رودريغو الذي وجه تسديدة صاروخية سكنت الشباك مع محاولة يائسة من مارسيلو. وأضاع لوكاس فرصة سهلة من تمريرة بينية سحرية ليسدد الكرة ضعيفة في يد حارس فالنسيا وسط استغراب زميليه بنزيمة ورونالدو، وورد الريال سريعًا بهدف ثالث في مرمى الخفافيش عن طريق الهداف رونالدو بعد أن انطلق مستغلًا تمريرة بينية من جانب جيمس رودريغيز ليودع الكرة الشباك بتسديدة متقنة في الدقيقة 59. ورد القائم تسديدة قوية من باريخو لاعب فالنسيا النشيط، وأشرك زيدان أول تغييرات الريال بنزول كوفاسيتش على حساب بنزيمة لإغلاق مناطق الوسط في الدقيقة 65، وأضاع رونالدو فرصة هدف رابع للريال بتسديدة قوية بجوار القائم ونال خافيير مارتينيز لاعب فالنسيا البطاقة الصفراء لعرقلة لوكاس. وشارك خيسي على حساب لوكاس في الدقيقة 76.

واصل فالنسيا ضغطه الهجومي وأداءه المميز وأنقذ كاسيا أكثر من محاولة هجومية قبل أن يخرج رونالدو لصالح أرابيلوا في الدقيقة 79 ، ونجح كاسيا في التصدي لفرصة محققة من تمريرة عرضية أنقذها ببراعة قبل أن ينجح فالنسيا في هز الشباك بهدف ثانٍ عن طريق أندريه جوميز من تسديدة قوية سكنت شباك الريال. وفرّض فالنسيا حصارًا على دفاع الريال في الدقائق الأخيرة، ونجح الفريق الملكي في التماسك بنسبة كبيرة أمام هجمات الخفافيش ونال اللاعب رودريغو مورينو البطاقة الحمراء في الدقيقة 83 بعدما تسلم الكرة بيده من زميله وأجرى فالنسيا تغييره الأخير بنزول بابلو بياتي بدلًا من إنزو بيريز في الدقيقة 86، وأوقف دفاع الريال هجمة خطيرة لفالنسيا في اللحظات الأخيرة بعد مراوغة من باريخو لينتهي اللقاء بفوز الفريق الملكي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد لحصد فوزًا صعبًا على ضيفه فالنسيا كريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد لحصد فوزًا صعبًا على ضيفه فالنسيا



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 17:17 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

ارتفاع الكوليسترول أثناء الحمل

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

إيناس الدغيدي تؤكد عدم رفض الرقابة لـ"الصمت"

GMT 04:46 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بعيد "الفصح"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday