كريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد لحصد فوزًا صعبًا على ضيفه فالنسيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني

كريستيانو رونالدو يقود "ريال مدريد" لحصد فوزًا صعبًا على ضيفه "فالنسيا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كريستيانو رونالدو يقود "ريال مدريد" لحصد فوزًا صعبًا على ضيفه "فالنسيا"

كريستيانو رونالدو
مدريد - لينا العاصي

حصد فريق "ريال مدريد" فوزًا صعبًا على حساب ضيفه "فالنسيا" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الأحد، على ملعب "سنتياغو برنابيو" في الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة للدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل "ريال مدريد" الثلاثية عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين في الدقيقتين 26 و59 وكريم بنزيمة في الدقيقة  42، وأحرز ثنائية فالنسيا رودريغو مورينو في الدقيقة 55 وأندريه جوميز في الدقيقة 81، وتعرّض رودريجو لاعب فالنسيا للطرد في الدقيقة 83. ورفع ريال مدريد رصيده إلى 87 نقطة ليتقدم للمركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بفارق نقطة واحدة ويتجمد رصيد فالنسيا عند 44 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبدأت المباراة بسيطرة من ريال مدريد على منطقة وسط الملعب وتحركات نشيطة من لوكاس وبدأ الضغط منذ البداية على دفاعات فالنسيا بمحاولات من جانب الريال، ونال إينزو بيريز لاعب فالنسيا البطاقة الصفراء للخشونة ضد جيمس رودريجيز. وقاد ألكاسير محاولة هجومية لفالنسيا في الدقيقة 15 ولكن فاران حول الكرة إلى ضربة ركنية، وظهر فريق الخفافيش هجوميًا بتمريرة عرضية آخرى مرت بدون متابع، ونجح أيمن عبد النور مدافع فالنسيا في إبعاد تمريرة عرضية خطيرة من ريال مدريد في عمق الدفاع ورد الضيوف بتمريرة عرضية ضاعت بدون خطورة.

وأهدر رونالدو فرصة محققة للريال، في الدقيقة 24، بعدما انفرد بمرمى دييغو ألفيس حارس فالنسيا ولكنه أضاعها بغرابة قبل أن يصحح الخطأ، ويسجل هدف التقدم في الدقيقة 26 بعدما تسلم الكرة، على حدود منطقة الجزاء واخترق دفاع فالنسيا ووجه تسديدة رائعة لتسكن الشباك ويضع الريال في المقدمة. وواصل ريال مدريد الضغط الهجومي على دفاعات فالنسيا بعد التقدم وأضاع راموس ضربة رأس بجوار القائم ثم وجه بنزيمة تسديدة طائشة من تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى، وتصدى حارس فالنسيا لضربة رأس خطيرة من جانب لوكاس في الدقيقة 32 ثم كرة عرضية من الجبهة اليسرى أبعدها عبد النور قبل أن تصل إلى رأس بنزيمة.

وأضاع فالنسيا هدفًا محققًا بغرابة في الدقيقة 38 عن طريق باريخو الذي سدد فوق العارضة بعد تمريرة والمرمى خالي من حارس الريال، وواصل عبد النور التألق وأبعد كرة خطيرة قبل رونالدو وتألق حارس فالنسيا وأبعد هدفًا محققًا قبل أن يسقط أيمن عبد النور مصابًا برأسه ولكن لاعبي الريال استكملوا اللعب ومرروا إلى بنزيمة الذي كان مشكوكًا في سقوطه في مصيدة التسلل ليودع الكرة في الشباك ويحتسبها الحكم هدفًا ثانيًا للريال في الدقيقة 42. وأنقذ دفاع ريال مدريد محاولة هجومية أخيرة من جانب فالنسيا لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بهدفين دون رد. وأشرك فالنسيا تغييرين دفعة واحدة في بداية الشوط الثاني بنزول سانتياغو مينا وأندريه جوميز على حساب كانسيلو وأيمن عبد النور الذي غادر للإصابة، وأضاع بنزيمة فرصة قريبة لصالح ريال مدريد أنقذها الحارس دييجو آلفيس ببراعة، ونال كاسيميرو لاعب الريال البطاقة الصفراء قبل أن تمنع العارضة هدفًا محققًا من باريخو بتسديدة من خطأ.

وأنقذ كاسيا حارس الريال تسديدة صاروخية من فالنسيا الذي انتعش في الشوط الثاني هجوميًا قبل أن يدرك رودريجو مورينو الهدف الأول لفالنسيا في الدقيقة 55 من هجمة سريعة بالجبهة اليمنى للريال وتمريرة عرضية يبعدها الدفاع لتصل إلى رودريغو الذي وجه تسديدة صاروخية سكنت الشباك مع محاولة يائسة من مارسيلو. وأضاع لوكاس فرصة سهلة من تمريرة بينية سحرية ليسدد الكرة ضعيفة في يد حارس فالنسيا وسط استغراب زميليه بنزيمة ورونالدو، وورد الريال سريعًا بهدف ثالث في مرمى الخفافيش عن طريق الهداف رونالدو بعد أن انطلق مستغلًا تمريرة بينية من جانب جيمس رودريغيز ليودع الكرة الشباك بتسديدة متقنة في الدقيقة 59. ورد القائم تسديدة قوية من باريخو لاعب فالنسيا النشيط، وأشرك زيدان أول تغييرات الريال بنزول كوفاسيتش على حساب بنزيمة لإغلاق مناطق الوسط في الدقيقة 65، وأضاع رونالدو فرصة هدف رابع للريال بتسديدة قوية بجوار القائم ونال خافيير مارتينيز لاعب فالنسيا البطاقة الصفراء لعرقلة لوكاس. وشارك خيسي على حساب لوكاس في الدقيقة 76.

واصل فالنسيا ضغطه الهجومي وأداءه المميز وأنقذ كاسيا أكثر من محاولة هجومية قبل أن يخرج رونالدو لصالح أرابيلوا في الدقيقة 79 ، ونجح كاسيا في التصدي لفرصة محققة من تمريرة عرضية أنقذها ببراعة قبل أن ينجح فالنسيا في هز الشباك بهدف ثانٍ عن طريق أندريه جوميز من تسديدة قوية سكنت شباك الريال. وفرّض فالنسيا حصارًا على دفاع الريال في الدقائق الأخيرة، ونجح الفريق الملكي في التماسك بنسبة كبيرة أمام هجمات الخفافيش ونال اللاعب رودريغو مورينو البطاقة الحمراء في الدقيقة 83 بعدما تسلم الكرة بيده من زميله وأجرى فالنسيا تغييره الأخير بنزول بابلو بياتي بدلًا من إنزو بيريز في الدقيقة 86، وأوقف دفاع الريال هجمة خطيرة لفالنسيا في اللحظات الأخيرة بعد مراوغة من باريخو لينتهي اللقاء بفوز الفريق الملكي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد لحصد فوزًا صعبًا على ضيفه فالنسيا كريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد لحصد فوزًا صعبًا على ضيفه فالنسيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday