مانشستر سيتي يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب متشبثا بآخر المراكز
آخر تحديث GMT 17:48:24
 فلسطين اليوم -

خلال النصف الثاني من الموسم في الدوري الإنكليزي

مانشستر سيتي يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب متشبثا بآخر المراكز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مانشستر سيتي يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب متشبثا بآخر المراكز

فريق مانشستر سيتي
لندن - سليم كرم

كشف بكاري سانيا إن لاعبي مانشستر سيتي يجب أن يتحملوا اللوم في الأداء السيء للفريق خلال النصف الثاني من الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وهو ما ترك آمال النادي في التأهل لدوري أبطال أوروبا على المحك، لكن الظهير سانيا لا يزال يعتقد أن فريقه يستحق مكانا في أرفع بطولات الأندية الأوروبية مكانة، ويحتل سيتي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري متشبثا بآخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، إلا أن التعادل 2-2 مع آرسنال يعني أن مانشستر يونايتد يمكن أن ينتزع هذا المركز من سيتي في حال فوزه بآخر مباراتين له هذا الموسم.

وسيترك هذا المدرب الجديد بيب جوارديولا - الذي سيخلف مانويل بيليجريني عقب نهاية الموسم الحالي - أمام خيار واحد بالمشاركة في الدوري الأوروبي في أول مواسمه مع الفريق، وقال سانيا إن سيتي لم يواجه مثل هذا الموقف من قبل، وأضاف اللاعب البالغ من العمر 33 عاما لوسائل إعلام بريطانية: "الأمر محبط للغاية خاصة بالنظر إلى الطريقة التي بدأنا بها الموسم."

وتابع: "إلا أننا يجب أن نلوم أنفسنا. كانت كافة الأمور في أيدينا لكي نكون الأفضل واعتقد أننا لو لعبنا مثلما أدينا خلال لقاء آرسنال لكنا أفضل الفرق في الدوري..لكن كان علينا أن نلعب بمثل هذه الطريقة طوال الموسم، وبالنسبة لي..كنا نستحق أن نحتل أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال. بوسعنا إلى الآن أن نفعل ذلك. من المهم بالنسبة لنا أن نكون جزءا من دوري الأبطال".

وفاز سيتي بأول 5 مباريات في الدوري الانجليزي هذا الموسم بدون ان تتلقى شباكه أي هدف، إلا انه شاهد آماله في المنافسة على اللقب تتضاءل بتحقيقه 8 انتصارات فقط في 18 مباراة منذ بداية العام، وسينهي سيتي الموسم بالتوجه للقاء سوانزي سيتي يوم الأحد المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب متشبثا بآخر المراكز مانشستر سيتي يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب متشبثا بآخر المراكز



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday