مانشستر يونايتد الإنكليزي يُبيّن أنَّه أتمَّ صفقته الأولى مع اللاعب إيريك بايلي
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

كشف أن اللاعب وقع لمدة أربع سنوات ضمن استعداده للموسم الجديد

مانشستر يونايتد الإنكليزي يُبيّن أنَّه أتمَّ صفقته الأولى مع اللاعب إيريك بايلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مانشستر يونايتد الإنكليزي يُبيّن أنَّه أتمَّ صفقته الأولى مع اللاعب إيريك بايلي

مدافع فياريال، إيريك بايلي
لندن – سليم كرم

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، تعاقده مع إيريك بايلي، مدافع فياريال الإسباني، رسميًا، وذلك بعد نجاح اللاعب في الحصول على تصريح عمل في إنكلترا, وقال الموقع الرسمي للنادي، أن الدولي الإيفواري وقع للمانيو لمدة أربع سنوات مع خيار تمديد لمدة سنتين, وخاض صاحب الـ22 عامًا، 47 مباراة مع فياريال منذ انضمامه للغوصات الصفراء في كانون الثاني/يناير 2015، كما سجل حضوره دوليًا مع منتخب ساحل العاج في 15 مباراة، حيث كان جزءًا من الفريق الفائز بكان 2015.

وأعرب بايلي عن سعادته بعد التوقيع قائلاً: "إن الانضمام لمانشستر يونايتد ولعب كرة القدم على أعلى مستوى، هو حلم وتحقق، هذا كل ما أريده", وأضاف: "أعتقد أن العمل مع البرتغالي جوزيه مورينيو، سيساعدني على التطور والتقدم في الطريق الصحيح وفي النادي المناسب، أتطلع إلى بدء فصل جديد في حياتي هنا", قال مورينيو: "إيريك مدافع شاب مع موهبة طبيعية كبيرة، لقد حقق تقدما جيدًا حتى الآن، ولديه القدرة على أن يصبح واحدًا من الأفضل", وأتم: "نحن نتطلع إلى العمل معه، إيريك اختار النادي المناسب لمواصلة تطوره".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد الإنكليزي يُبيّن أنَّه أتمَّ صفقته الأولى مع اللاعب إيريك بايلي مانشستر يونايتد الإنكليزي يُبيّن أنَّه أتمَّ صفقته الأولى مع اللاعب إيريك بايلي



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday