الصحافة الإيطالية تُسلّط الضوء على رونالدو مع اقترابه من التعاقد مع يوفنتوس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قدرت الصفقة بـ350 مليون يورو متضمنة بدل الانتقال وأجر اللاعب

الصحافة الإيطالية تُسلّط الضوء على رونالدو مع اقترابه من التعاقد مع يوفنتوس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصحافة الإيطالية تُسلّط الضوء على رونالدو مع اقترابه من التعاقد مع يوفنتوس

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
روما - فلسطين اليوم

ارتفعت حمى إمكانية انتقال كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد إلى يوفنتوس، واشتعلت التكهنات في معظم الصحف الإيطالية التي تنتظر انتقال النجم البرتغالي إلى صفوف فريق "السيدة العجوز" وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الرياضية الواسعة الانتشار "يوفى سى آر 7" في إشارة إلى كريستيانو رونالدو ورقم قميصه)، مقدرة الصفقة إذا تمت بـ350 مليون يورو متضمنة بدل الانتقال وأجر اللاعب على مدى أربع سنوات.

وأضافت الصحيفة "انطلقت الوشوشات بين إيطاليا والبرتغال وإسبانيا"، وتحدثت عن قصة "بدأت مثل الحلم، اقتراح، تحولت الى فكرة وربما تصبح حقيقة".

ويضع هذا السيناريو فى الواجهة "أحد أهم لاعبين اثنين فى العالم، رونالدو الذي يبحث بعمر الـ33 عن عقد أخير له في مسيرته وربما عن تحد جديد، ومدير أعماله جورجي مينديز الذي لا يضاهيه أحد في مجال الأعمال والاتصالات، بالإضافة إلى أكبر ناد في العالم".

وعنونت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" بحمى الحمار الوحشي" في إشارة إلى لوني قميص يوفنتوس بالأبيض والأسود الذي حقق سلسلة رائعة من سبعة ألقاب متتالية في الدورى الإيطالى في آخر سبعة مواسم، وأضافت الصحيفة أن "الشائعة بلغت أنحاء العالم" من تورينو إلى لشبونة، من إسبانيا إلى روسيا حيث تقام كأس العالم.


وترى الصحيفة أن بصمة مدير أعمال Cristiano Ronaldo واضحة فى هذه العملية لأنه يريد إبعاد موكله عن ريال مدريد "حيث لا يتمتع بعلاقة جيدة مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز".

واعتبر "موقع توتوسبورت" أن الأمر يتعلق "بقصة طموحات ومشاعر وأرقام قياسية"، لأن رونالدو هو آلة أرقام قياسية، كما أن مواجهة تحد جديد بعمر الثالثة والثلاثين ومنح يوفنتوس لقب دورى أبطال أوروبا قد يكون "تحديًا يثير رونالدو"، وأضاف "قد يكون هذا الأمر وسيلة له لكي يدخل أكثر فأكثر فى التاريخ وإحراز نقاط جديدة فى المواجهة الدائمة مع ليونيل ميسي الذي، على غراره، فاز بجميع الألقاب لكن مع ناد واحد هو برشلونة".

وتابع الموقع أن ثمة سببًا "أكثر رومانسية" يتلخص بالأحاسيس التي عاشها رونالدو في أبريل /نيسان الماضي ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا عندما سجل هدفًا أسطوريًا فى مرمى الحارس التاريخى جانلويجى بوفون "حيث نادرًا ما تسجل هدفًا ويقف جمهور الفريق المنافس تحية لك".

وجاء هدف Cristiano Ronaldo في ذهاب الدور ربع النهائي بضربة مقصية رائعة فوقف جمهور يوفنتوس تحية له، واعترف كريستيانو رونالدو بعد المباراة بأنه كان من أنصار فريق "السيدة العجوز" عندما كان طفلًا صغيرًا، إنه اعتراف يأخذ بعدًا مختلفًا بعد ثلاثة أشهر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحافة الإيطالية تُسلّط الضوء على رونالدو مع اقترابه من التعاقد مع يوفنتوس الصحافة الإيطالية تُسلّط الضوء على رونالدو مع اقترابه من التعاقد مع يوفنتوس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday