فريق ليفربول يتغلب علي تشيلسي في عقر داره في مرحلة الذهاب
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

مما ترتب عليه انتقادات حادة للمدرب السابق

فريق ليفربول يتغلب علي تشيلسي في عقر داره في مرحلة الذهاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق ليفربول يتغلب علي تشيلسي في عقر داره في مرحلة الذهاب

وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد
لندن - سليم كرم

يختتم الدوري الإنكليزي الممتاز اليوم، كل مبارياته المؤجلة عن الجولات السابقة، حيث تبدو الثلاث مباريات المقررة اليوم أقل سخونة من لقاء أمس بين وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد على ملعب "ابتون بارك"، واللقاء الأبرز لهذه الليلة يحل فيه تشيلسي ضيفًا علي ليفربول في ملعب "انفيلد " في لقاء سيكون عنوانه الثأر الذي يريده ابناء المدرب الهولندي جوس هيدنيك، وليفربول تغلب علي تشيلسي في عقر داره في مرحلة الذهاب للبطولة بثلاثة اهداف لهدف ، مما ترتب عليه انتقادات حادة للمدرب السابق للبلوز جوزيه مورينيو الذي تمت إقالته فيما بعد .

اما ليفربول بقيادة يورجن كلوب فيلعب المباراة بأعصاب باردة ، كونه تأهل إلى نهائى الدوري الأوروبي امام اشبيلية ، وسيلعب المباراة النهائية أمام اشبيلية الأسباني يوم 18 آيار/مايو المقبل، وفي باقى المباريات يحل واتفورد ضيفاً علي نوريتش سيتي في مباراة يسعي فيها نوريتش إلى محاولة ضمان البقاء ، ويلعب ساندرلاند مع ضيفه إيفرتون .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق ليفربول يتغلب علي تشيلسي في عقر داره في مرحلة الذهاب فريق ليفربول يتغلب علي تشيلسي في عقر داره في مرحلة الذهاب



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday