الصحافة التونسية تشن هجومًا على الترجي بعد الخسارة أمام الأهلى المصري فى رادس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات دور المجموعات في مسابقة دورى أبطال أفريقيا

الصحافة التونسية تشن هجومًا على الترجي بعد الخسارة أمام الأهلى المصري فى رادس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصحافة التونسية تشن هجومًا على الترجي بعد الخسارة أمام الأهلى المصري فى رادس

الترجي التونسى
تونس - فلسطين اليوم

هاجمت الصحافة التونسية على مساحات واسعة من صفحاتها، الترجي التونسى بعد خسارته أمام الأهلى بهدف دون مقابل، في المباراة التى جمعتهما على ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وعنونت صحيفة "الشاهد"، "فشل في الثأر من جديد..الترجي ينقاد إلى هزيمة اخرى ضد الأهلي على ميدانه"، وقالت "فشل الترجي التونسي في محو عقدة النادي الأهلي التي تلازمه منذ خمسة مباريات وإنهزم أمام الفريق المصري بنتيجة هدف دون رد".

وأضافت أن الترجى تأكد صعوده للدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا، على الرغم من الهزيمة أمام الاهلى، لكنه تراجع إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، نظراً لتفوق الاهلى فى المواجهات المباشرة.

وكتب موقع "الصريح أونلاين"، "الترجي يفشل في كسر عقدة الاهلي في ملعب رادس"، وقال أن الترجى تذوق مرارة الهزيمة أمام الاهلى بهدف دون مقابل سجله المهاجم المغربي وليد أزارو، مشيرًا إلى أن الأداء المتواضع الذى ظهر عليه لاعبو الترجي خلال المباراة أثار غضب وإستياء الجماهير.

وأضاف، أن فوزي البنزرتى المدير الفنى الجديد لمنتخب تونس شعر بالصدمة من الأداء الهزيل الذى ظهر عليه لاعبو الترجي أمام الاهلى بخاصة المهاجم طه الخنيسي، بعدما حرص على متابعة المباراة.

وقالت إذاعة "جوهرة إف إم"، "الترجي ينهزم أمام الأهلي المصري"، في حين كتب موقع "تونس الرقمية، الأهلي المصري يطيح بالترجي التونسي و يخطف منه الصدارة في عقر داره".

وأضافت "قدم الاهلي أداء متوازن على مدار شوطي المباراة ونجح في فرض أسلوبه وأحكم الرقابة على مفاتيح لعب الترجي ليخطف فريق القرن فوزًا ثمينًا يؤكد به تألقه على ملعب رادس الذى كثيرًا ما شهد ذكريات رائعة للأهلي حيث سبق وحقق أكثر من فوز وتتويج عليه، أما صحيفة "الصباح نيوز"، فكتبت تعليقًا على نتيجة المباراة، "وتتواصل العقدة.. الاهلي يطيح بالترجي ويفتك صدارة المجموعة الاولى".

وقالت "مباراة الترجي أثبتت جاهزية الاهلى لإستعادة اللقب الافريقي من الوداد المغربي، في حين قدم الفريق التونسي أداءاً متواضعاً، يؤكد صعوبة تحقيق حلم الجماهير بالحصول على لقب دورى ابطال افريقيا هذا الموسم، في ظل تواجد المدرب خالد بن يحيي على رأس الإدارة الفنية الذى فشل في إعادة البريق للترجي"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحافة التونسية تشن هجومًا على الترجي بعد الخسارة أمام الأهلى المصري فى رادس الصحافة التونسية تشن هجومًا على الترجي بعد الخسارة أمام الأهلى المصري فى رادس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday