ميلان يتصدر سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تبقي 5 مباريات على نهاية الدوري الإيطالي

ميلان يتصدر سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميلان يتصدر سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

لاعبي فريق ميلان
لندن - فلسطين اليوم

يتصدر ميلان سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، لكن الأمور تبدو غير محسومة في مناطق صراع الهبوط، مع تبقي 5 مباريات على نهاية الدوري الإيطالي.

ويحاول يوفنتوس، الذي حسم تتويجه بلقب الدوري في المرحلة الماضية، استعادة أجواء الاحتفالات في ملعبه، بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام، في دور الثمانية للمسابقة.

ويدخل يوفنتوس يوم غد السبت، في قمة مباريات الجولة مع إنتر ميلان، الذي يحتل المركز الثالث المؤهل إلى المسابقة الأغلى في أوروبا الموسم المقبل، فيما يحتل غريمه التقليدي ميلان المركز الرابع بفارق خمس نقاط عنه.

ويعاني ميلان، الذي يستضيف تورينو غدا السبت، من النتائج المهتزة، حيث فاز في مباراة واحدة فقط من أصل ستة خاضها، كما خرج من بطولة كأس إيطاليا على يد لاتسيو، بعدما خسر صفر / 1 أمامه أول أمس الأربعاء في إياب دور قبل النهائي للبطولة.

وقال جينارو جاتوزو مدرب ميلان: "يتعين علينا بذل كل ما بوسعنا لاستعادة طاقتنا حتى نتمكن من الفوز على تورينو ، الذي يتميز بالطاقة واللياقة البدنية العالية على أرض الملعب".

ويحتل تورينو المركز السابع بفارق ثلاث نقاط خلف ميلان الرابع، حيث يسعى للحصول على مقعد مؤهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل .

وفاز أتالانتا، صاحب المركز الخامس، على نابولي صاحب المركز الثاني 2 / 1 في المرحلة الماضية، حيث تساوى في النقاط مع ميلان الذي تعادل مع بارما 1 / 1، لكن ميلان يتفوق عليه في فارق المواجهات المباشرة.

ويعود أتالانتا إلى منافسات الدوري، بعد أن تأهل إلى نهائي كأس إيطاليا على حساب فيورنتينا، وذلك حينما يستضيف أودينيزي صاحب النتائج الباهتة.

ويتطلع روما للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك حينما يستضيف كالياري غدًا السبت، حيث يحتل نادي العاصمة المركز السادس بفارق نقطة واحدة خلف ميلان.

ويبتعد لاتسيو، الجار اللدود لروما، بأربع نقاط عن المركز الرابع وبفارق ثلاث نقاط عن المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي، لكنه يملك فرصة التأهل إلى المسابقة الثانية في الكرة الأوروبية عن طريق الفوز بكأس إيطاليا.

وجاء فوز لاتسيو على ميلان في الكأس، ليعيد الثقة للفريق الذي تلقى خسارة مفاجئة 1 / 2 أمام كييفو، الذي تأكد هبوطه للدرجة الثانية، في المرحلة الماضية، لكن تنتظره مواجهة صعبة أمام سامبدوريا، بقيادة نجمه فابيو كوالياريلا هداف المسابقة بعد غد الأحد.

وقال يواكوين كوريا لاعب الفريق بعد الفوز على ميلان في الكأس: "الهزيمة أمام كييفو كانت سيئة بالنسبة لنا، لكنها لم تكن مباراة طبيعية تسببت بإقالة المدرب".

وأضاف: "يجب أن نكرر الأسلوب الذي فزنا به على ميلان، في مباراة سامبدوريا، ونحن نستطيع القيام بذلك".

وتشهد المرحلة ذاتها عددا من المباريات الأخرى، حيث يلعب بولونيا مع إمبولي، فيما يزور جنوى مضيفه سبال، بينما يلعب نابولي مع فروسينوني وكييفو مع بارما، وفيورنتينا مع ساسولو وأتالانتا مع أودينيزي.

قد يهمك أيضًا :

 نادي لاتسيو يتبرأ من العنصرية أمام ميلان في بيان رسمي 

 إنزاجي يشيد بلاعبي فريقه بعد الفوز على ميلان

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلان يتصدر سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ميلان يتصدر سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 08:40 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

الزعفران من اغلى التوابل

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:14 2016 الثلاثاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

دبّ باندا صغير يرغب في النوم داخل حديقة حيوان صينية

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 17:48 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"منتجع تلال" من أفضل 5 فنادق في العين

GMT 04:12 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

إعادة قصر الملك غازي إلى الحياة بتخصيص 350 ألف دولار أميركي

GMT 19:22 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

خليفة إبراهيموفيتش يعود إلى رادار برشلونة

GMT 14:30 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة سهلة وبسيطة لتحضير تورتة بالكريما والفراولة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday