ميلان يتصدر سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تبقي 5 مباريات على نهاية الدوري الإيطالي

ميلان يتصدر سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميلان يتصدر سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

لاعبي فريق ميلان
لندن - فلسطين اليوم

يتصدر ميلان سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، لكن الأمور تبدو غير محسومة في مناطق صراع الهبوط، مع تبقي 5 مباريات على نهاية الدوري الإيطالي.

ويحاول يوفنتوس، الذي حسم تتويجه بلقب الدوري في المرحلة الماضية، استعادة أجواء الاحتفالات في ملعبه، بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام، في دور الثمانية للمسابقة.

ويدخل يوفنتوس يوم غد السبت، في قمة مباريات الجولة مع إنتر ميلان، الذي يحتل المركز الثالث المؤهل إلى المسابقة الأغلى في أوروبا الموسم المقبل، فيما يحتل غريمه التقليدي ميلان المركز الرابع بفارق خمس نقاط عنه.

ويعاني ميلان، الذي يستضيف تورينو غدا السبت، من النتائج المهتزة، حيث فاز في مباراة واحدة فقط من أصل ستة خاضها، كما خرج من بطولة كأس إيطاليا على يد لاتسيو، بعدما خسر صفر / 1 أمامه أول أمس الأربعاء في إياب دور قبل النهائي للبطولة.

وقال جينارو جاتوزو مدرب ميلان: "يتعين علينا بذل كل ما بوسعنا لاستعادة طاقتنا حتى نتمكن من الفوز على تورينو ، الذي يتميز بالطاقة واللياقة البدنية العالية على أرض الملعب".

ويحتل تورينو المركز السابع بفارق ثلاث نقاط خلف ميلان الرابع، حيث يسعى للحصول على مقعد مؤهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل .

وفاز أتالانتا، صاحب المركز الخامس، على نابولي صاحب المركز الثاني 2 / 1 في المرحلة الماضية، حيث تساوى في النقاط مع ميلان الذي تعادل مع بارما 1 / 1، لكن ميلان يتفوق عليه في فارق المواجهات المباشرة.

ويعود أتالانتا إلى منافسات الدوري، بعد أن تأهل إلى نهائي كأس إيطاليا على حساب فيورنتينا، وذلك حينما يستضيف أودينيزي صاحب النتائج الباهتة.

ويتطلع روما للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك حينما يستضيف كالياري غدًا السبت، حيث يحتل نادي العاصمة المركز السادس بفارق نقطة واحدة خلف ميلان.

ويبتعد لاتسيو، الجار اللدود لروما، بأربع نقاط عن المركز الرابع وبفارق ثلاث نقاط عن المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي، لكنه يملك فرصة التأهل إلى المسابقة الثانية في الكرة الأوروبية عن طريق الفوز بكأس إيطاليا.

وجاء فوز لاتسيو على ميلان في الكأس، ليعيد الثقة للفريق الذي تلقى خسارة مفاجئة 1 / 2 أمام كييفو، الذي تأكد هبوطه للدرجة الثانية، في المرحلة الماضية، لكن تنتظره مواجهة صعبة أمام سامبدوريا، بقيادة نجمه فابيو كوالياريلا هداف المسابقة بعد غد الأحد.

وقال يواكوين كوريا لاعب الفريق بعد الفوز على ميلان في الكأس: "الهزيمة أمام كييفو كانت سيئة بالنسبة لنا، لكنها لم تكن مباراة طبيعية تسببت بإقالة المدرب".

وأضاف: "يجب أن نكرر الأسلوب الذي فزنا به على ميلان، في مباراة سامبدوريا، ونحن نستطيع القيام بذلك".

وتشهد المرحلة ذاتها عددا من المباريات الأخرى، حيث يلعب بولونيا مع إمبولي، فيما يزور جنوى مضيفه سبال، بينما يلعب نابولي مع فروسينوني وكييفو مع بارما، وفيورنتينا مع ساسولو وأتالانتا مع أودينيزي.

قد يهمك أيضًا :

 نادي لاتسيو يتبرأ من العنصرية أمام ميلان في بيان رسمي 

 إنزاجي يشيد بلاعبي فريقه بعد الفوز على ميلان

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلان يتصدر سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ميلان يتصدر سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday