اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يوجه رسالة إلى متهميه بالكبر والتعجرف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد الانكليزي

اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يوجه رسالة إلى متهميه بالكبر والتعجرف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يوجه رسالة إلى متهميه بالكبر والتعجرف

زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد
لندن - سليم كرم

اعتبر السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي أن الادعاءات المساقة بحقه وتعتبره متعجرفًا منافية للمنطق مشيرًا إلى أن تصريحاته تنم عن ثقة مفرطة بالنفس.

الهداف السويدي، يتأهب لقيادة هجوم الشياطين الحمر في مستهل حملتهم في الدوري الإنكليزي الممتاز لموسم 2016-2017 أمام بورنموث، لكنه لطالما انتقد كونه يعمد إلى التحدث عن مزاياه والتقليل من شأن الآخرين.

وراى هداف باريس سان جيرمان الفرنسي السابق أن تصريحاته تعكس صلابته التي سمحت له بحصد ألقاب أربعة دوريات مختلفة على امتداد القارة العجوز.

وذكر ابراهيموفيتش "34 عامًا" في مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس الانكليزية المتخصصة الجمعة "لا أعتقد البتة انني متعجرف مثلما يعتقد الناس. أثق بقدراتي، وأرى في ذلك قوة فردية للكائن البشري".

وتابع الهداف الكبير قائلًا "أنا انسان عادي. يرى الناس في شخصي إنسانًا سيئًا، لست كذلك أبدًا. يتساءل الناس، ماذا تقوم عليه شخصية زلاتان؟

وأردف المهاجم الفارع الطول 1.95 م مؤكدًا أنه يعشق الأجواء العائلية ويرفض التراخي داخل المستطيل الأخضر "أهتم بعائلتي كثيرا، لكنني اتحول إلى اسد حينما ألج أرض الملعب، وهنا يكمن الفارق الكبير".

ودافع زلاتان خلال مسيرته الكروية الحافلة عن ألوان مالمو السويدي "1999-2001" وأياكس امستردام الهولندي "2001-2004"، يوفنتوس "2004-2006" وانتر ميلان الايطاليين "2006-2009"، وبرشلونة الاسباني "2009-2011"، وميلان الايطالي على سبيل العارة "2010-2011"، ومن ثم اشتراه النادي اللومباردي في موسم 2011-2012، وانضم بعدها إلى صفوف باريس سان جرمان الفرنسي 2012-2016، قبل أن يحط الرحال في أولد ترافورد، وساهم منذ ولوجه أسوار كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في معانقة أبناء الشمال باكورة ألقابهم في الموسم الكروي الجديد عقب اسقطاهم ليستر سيتي حامل لقب الدوري في موقعة درع المجتمع الانكليزي 2-1 بفضل هدف رأسي مميز للعملاق السويدي، مؤكدًا صوابية مسؤولي يونايتد بالتعاقد معه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يوجه رسالة إلى متهميه بالكبر والتعجرف اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يوجه رسالة إلى متهميه بالكبر والتعجرف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday