المدرب كارلو أنشيلوتي يبدي رغبته في التتويج بدوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فريق "بايرن ميونيخ" ينتظر مواجهة صعبة أمام "ريال مدريد"

المدرب كارلو أنشيلوتي يبدي رغبته في التتويج بدوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدرب كارلو أنشيلوتي يبدي رغبته في التتويج بدوري أبطال أوروبا

الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ
برلين - جورج كرم

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونيخ، عن رغبته في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، مع الفريق البافاري، هذا الموسم. وينتظر بايرن ميونيخ، مواجهة من العيار الثقيل مع ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، قبل أن يواجهه الثلاثاء التالي، في مباراة الإياب في إسبانيا.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الجمعة، "كنت قلقًا عندما غادرت إيطاليا لأول مرة في عام 2009، لكنني شعرت بالراحة في كل مكان ذهبت إليه". وأضاف مدرب ميلان، وتشيلسي السابق، "أعتقد أيضًا أن هذه التجارب تحفزك على القيام بمزيد من الأشياء، مثل تعلم لغة جديدة، وتجربة ثقافات وتقاليد جديدة.. التعامل مع لاعبين جدد، كان ولا يزال ذلك تجربة مثيرة".

وتابع "في بافاريا، الحرارة تشبه إيطاليا، ميونيخ مدينة نظيفة جدًا وهادئة؛ حيث توجد قواعد يحترمها الجميع. الناس هنا تحترم حياتك الخاصة، لذلك يمكنك العيش في سلام". وأردف مدرب ريال مدريد السابق، "عندما وصلت إلى ميونيخ، كان بايرن يفعل الكثير من الأشياء بشكل جيد حقًا، وهو لا يزال يفعل ذلك. كان عمل بيب غوارديولا "مدرب بايرن السابق"، مهم جدًا بالنسبة لهم".

وواصل "كل مدرب لديه فلسفته الخاصة. أريد الحفاظ على الجوانب الجيدة للفريق، إلا أني أتطلع كي أجعله هجومي أكثر، وضمان حيازتنا للكرة بشكل أكبر، بالفعل لدينا الاستحواذ بشكل كبير، لكني أريد أن أستخدم ذلك بطريقة هجومية أكثر". وعن دوري أبطال أوروبا، أوضح "عليك أن تكون شجاعًا، وتظهر الشخصية، إذا قمت بذلك، فيمكنك تحقيق النتائج، لكن إذا كنت خائفًا، فإن الأمر يزداد صعوبة". وأكمل "سيكون من المميز جدًا الفوز بدوري أبطال أوروبا مجددًا، خاصة لهذا النادي. وصل بايرن إلى نصف نهائي البطولة في آخر عامين، لذلك كان قريبًا، وأود أن الفوز بها بسبب ذلك".

وبسؤاله عن مستوى المدربين الإيطاليين الرائع، في مختلف الدوريات، أجاب "المدرسة الإيطالية من المدربين مبتكرة جدًا، عندما يتعلق الأمر بالتعليم". وأتم مدرب باريس سان جيرمان السابق، "تعلمت الكثير، ولدي خبرة في إيطاليا، فكرة القدم الإيطالية لعبت بطريقة مختلفة، وهذا يجعلك أكثر إبداعًا ودقة عندما تجهز للمباراة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدرب كارلو أنشيلوتي يبدي رغبته في التتويج بدوري أبطال أوروبا المدرب كارلو أنشيلوتي يبدي رغبته في التتويج بدوري أبطال أوروبا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday