روسيين يتلقيان أمرا بمغادرة فرنسا وتقديم 6 بريطانيين للمحاكمة
آخر تحديث GMT 01:15:22
 فلسطين اليوم -

إثر الشغب الجماهيري قبل مباراة روسيا وانكلترا

روسيين يتلقيان أمرا بمغادرة فرنسا وتقديم 6 بريطانيين للمحاكمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روسيين يتلقيان أمرا بمغادرة فرنسا وتقديم 6 بريطانيين للمحاكمة

الشغب الجماهيري
باريس ـ مارينا منصف

كشف برايس روبين ممثل الادعاء في مدينة مارسيليا الفرنسية اليوم الاثنين، إن 2 من حاملي الجنسية الروسية تلقيا أمرا بمغادرة فرنسا، عقب أحداث الشغب الجماهيري التي وقعت مطلع هذا الأسبوع وأسفرت عن إصابة العشرات من مشجعي كرة القدم الإنكليز والروس. وكانت الاشتباكات اندلعت قبيل بدء مباراة المنتخبين الإنكليزي والروسي أمس الأول السبت في مارسيليا في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية، وأسفرت عن إصابة 35 شخصا إثر تبادل الاعتداءات بالمقاعد والقضبان المعدنية.

وقال روبين إن الشرطة لم تنجح في إلقاء القبض على نحو 150 مشاغبا من المشجعين الروس، ووصفهم بأنهم "مدربين على مستويات عالية". ووجه الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) تحذيرا للمنتخبين الإنكليزي والروسي أمس الأحد، يفيد باحتمال إقصائهما من يورو 2016 في حالة استمرار أعمال العنف من جانب المشجعين. وأوضح روبين أن مشجعا واحدا لا يزال في حالة حرجة ، لكنها مستقرة.

ومن المقرر أن يمثل 6 بريطانيين ونمساوي واحد و3 فرنسيين، أمام القضاء اليوم الاثنين بتهمة "العنف المسلح".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيين يتلقيان أمرا بمغادرة فرنسا وتقديم 6 بريطانيين للمحاكمة روسيين يتلقيان أمرا بمغادرة فرنسا وتقديم 6 بريطانيين للمحاكمة



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday