فريق مانشستر سيتي يفوز على سندلاند بهدفين مقابل واحد في الدوري الإنكليزي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نجح الفريق في اختباره الأول في البريميرليغ مع بيب غوارديولا

فريق "مانشستر سيتي" يفوز على "سندلاند" بهدفين مقابل واحد في الدوري الإنكليزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "مانشستر سيتي" يفوز على "سندلاند" بهدفين مقابل واحد في الدوري الإنكليزي

فريق "مانشستر سيتي" يفوز على "سندلاند" بهدفين مقابل واحد في الدوري الإنكليزي
لندن - سليم كرم

حسّم فريق مانشستر سيتي الفوز على حساب ضيفه سندرلاند بهدفين مقابل هدف واحد، السبت، على ملعب "الاتحاد" في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وحصد السيتي الفوز في الاختبار الرسمي الأول للفريق تحت قيادة مدربه الجديد بيب غوارديولا، بينما تلقى سندرلاند الهزيمة في افتتاح مشواره في البريميرليغ في أول مباراة رسمية تحت قيادة المدرب الجديد دافيد مويس، وحضر اللقاء سام ألاردايس مدرب منتخب إنكلترا ومدرب سندرلاند السابق.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف مبكر سجله الأرجنتيني سيرغيو أجويرو في الدقيقة الرابعة من ضربة جزاء، ولكن المخضرم جيرمين ديفو أشعل الأجواء بهدف التعادل لصالح سندرلاند في الدقيقة 71، قبل أن يسجل البديل باتريك مكناير في مرمى فريقه سندرلاند بالخطأ ليمنح الفوز للسيتي في الدقيقة 87.

وبدأت المباراة قوية بمحاولة من سندرلاند عبر تسديدة من ديفو ولكن مانشستر سيتي حصل على ضربة جزاء في أول هجمة له بعد عرقلة سترلينغ داخل منطقة الجزاء ليسجل الأرجنتيني أجويرو هدف التقدم في الدقيقة الرابعة. وأضاع سندرلاند بعد مرور 10 دقائق محاولة هجومية بتمريرة عرضية لم يتابعها أحد، وأرسل نوليتو كرة عرضية خطيرة ولكن أجويرو تسلمها ومررها إلى سترلينج الذي وجه تسديدة فوق العارضة.

وانحصر الأداء في وسط الملعب وهدأ إيقاع مانشستر سيتي مع انتفاضة هجومية من سندرلاند الذي أرسل تمريرة بينية أبعدها الحارس اليقظ كاباييرو. ووجه سندرلاند تسديدة أخرى بجوار القائم  قبل أن يتألق الحارس كاباييرو وينقذ فرصة هدف محقق للمخضرم ديفو لصالح سندرلاند. وواصل محاولاته وأبعد كاباييرو تمريرة عرضية من بوريني وسط تراجع تام من لاعبي السيتي لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

 وبدأ الشوط الثاني بنشاط هجومي من السيتي، وانطلق أجويرو في الدقيقة 58 وسدّد خارج المرمى ولكن الحكم احتسب الكرة تسللاً.

وأجرى السيتي تغييره الأول بخروج المهاجم نوليتو في الدقيقة 59، لصالح نافاس في محاولة لزيادة الفاعلية الهجومية، وكاد السيتي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 60 بعد انطلاقة من سترلينغ وتمريرة إلى سيلفا الذي سدد لتصل إلى أجويرو الذي وجه تصويبة قوية بجوار القائم.

ولجأ دافيد مويس مدرب سندرلاند لتغييرين دفعة واحدة بنزول عدنان يانوزاي، ووهبي الخزري بدلًا من واتمور وليندن جوتش، كما دفع السيتي باللاعب فابيان ديلف بدلًا من دافيد سيلفا في الدقيقة 64. وارتكب اللاعب دونالدو لوف مدافع سندرلاند خطأ ساذجاً وسلم الكرة إلى سترلينغ ثم عرقله ليحصل على البطاقة الصفراء وأنقذ مانوني هدفًا للسيتي بعدما أبعد تسديدة دي بروين بمساعدة القائم في الدقيقة 67، وكثف السيتي ضغطه مع نشاط ملحوظ من نافاس. وفي الدقيقة 71، نجح سندرلاند في تسجيل هدف التعادل من تمريرة في عمق الدفاع وصلت للمخضرم ديفو ليهز الشباك ببراعة بتسديدة فشل الحارس كاباييرو في التعامل معها.

وانتفض السيتي في الربع ساعة الأخيرة أملًا في حصد هدف التقدم من جديد، وعلت تصويبة دي بروين العارضة ودفع السيتي بالمهاجم النيجيري كيلتشي إيهياناتشو بدلًا من كيليتشي ليعود كولاروف لمركز الظهير الأيسر. وغادر ديفو لصالح باتريك مكناير في الدقيقة 83، وفرض أصحاب الأرض الحصار على دفاع سندرلاند وسنحت فرصة للبديل إيهياناتشو ولكن الدفاع أنقذ الموقف. وفي الدقيقة 87، نجح مانشستر سيتي في تسجيل هدف التقدم من تمريرة عرضية متقنة إلى إيهياناتشو من نافاس، ولكن المدافع مكناير سجل الكرة في شباك القطط السوداء ومنح التقدم للسيتزنز.

 وحاول سندرلاند بتمريرة متقنة من التونسي الخزري، ونال كولاروف مدافع السيتي البطاقة الصفراء للخشونة، وكثف سندرلاند محاولاته في الوقت بدل الضائع عن طريق النشيط الخزري بجانب يانوزاي ولكن بلا جدوى لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي الصعب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق مانشستر سيتي يفوز على سندلاند بهدفين مقابل واحد في الدوري الإنكليزي فريق مانشستر سيتي يفوز على سندلاند بهدفين مقابل واحد في الدوري الإنكليزي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday