فريق يوفينتوس يتصدر قائمة الأندية الأكثر دخلاً خلال فترة الانتقالات الصيفية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد أن حصد مبلغ 139.15 مليون جنيه إسترليني

فريق يوفينتوس يتصدر قائمة الأندية الأكثر دخلاً خلال فترة الانتقالات الصيفية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق يوفينتوس يتصدر قائمة الأندية الأكثر دخلاً خلال فترة الانتقالات الصيفية

نادي يوفينتوس
روما - فلسطين اليوم

شهد سوق الانتقالات الصيفي نشاطًا كبيرًا، وإتمام صفقات كبيرة، واستعرض موقع "يوروسبورت"، في تقرير له، الثلاثاء، أكبر الأندية دخلاً جراء بيع لاعبيها في سوق الانتقالات الماضي.

ويتصدر يوفنتوس قائمة أكبر الأندية دخلاً في أوروبا، بينما احتل فالنسيا المركز الأول في إسبانيا، وشهد نيوكاسل يونايتد رواجًا كبيرا في سوق الانتقالات الأخير.

وتصدر نادي يوفينتوس القائمة بشكل عام، نتيجة حصده مبلغ 139.15 مليون جنيه إسترليني، ويُعتبر الفرنسي بول بوغبا هو الراحل الأبرز عن صفوف البيانكونيري.

ويأتى فالنسيا الإسباني في المركز الثاني، حيث حصد مبلغ 95.97 مليون جنيه إسترليني، نتيجة بيع لاعبيه في سوق الانتقالات الماضي، وكان باكو ألكاسير، وأندري غوميس، وموستافي، أبرز الراحلين عن الفريق. كما تصدر بروسيا دورتموند القائمة في ألمانيا، حيث حصد مبلغ 94.61 مليون جنيه إسترليني من بيع نجومه، وكان الأرميني مختاريان، وغوندوغان، وهوميلز، أبرز الراحلين عن الفريق.

ويتصدر نيوكاسل يونايتد هذه القائمة في إنكلترا، ونتيجة هبوط الفريق إلى الدرجة الثانية، فقد رحل العديد من لاعبيه، ولعل أهم هذه الأسماء الفرنسي موسى سيسوكو، والهولندي فينالدوم.

ثم يأتى نابولي الإيطالي في المركز الخامس، وحصد مبلغ 83.73 مليون جنيه إسترليني، جراء بيع لاعبيه في سوق الانتقالات الماضي، وكان الأرجنتيني جونزالو هيغواين، والإسباني ديفيد لوبيز، أبرز الراحلين عن الفريق. ويحتل إشبيلية المركز السادس، وحصد مبلغ 72.93 مليون جنيه إسترليني، وكان الفرنسي كيفن جاميرو، والبولندي غريغورز كريشوفياك، أبرز الراحلين عن الفريق.

وتصدر زينيت سان بطرسبرغ قائمة أكبر الأندية الروسية دخلاً، حيث حصد الفريق مبلغ 67.83 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات، محتلا المركز السابع، نتيجة بيع البرازيلي هالك، والأرجنتيني غاراي. وحصد ليفربول مبلغ 67.41 مليون جنيه إسترليني، محتلاً المركز الثامن، حيث رحل عنه البلجيكي كريستيان بينتيكي، والويلزي جو ألين، والسلوفاكي مارتن سكرتل.

ويتصدر مارسيليا قائمة أكبر الفرق دخلاً في فرنسا، حيث حصد الفريق مبلغ 67.24 مليون جنيه إسترليني نتيجة بيع نجومه، محتلا المركز التاسع، وكان البلجيكي ميتشي باتشواي، والفرنسي كيفن نكودو، أبرز الراحلين عن الفريق. وأخيرًا يأتي سبورتينغ لشبونة في المركز العاشر، وكان  أكبر الأندية البرتغالية دخلاً في سوق الانتقالات الماضي، حيث حصل الفريق على مبلغ 65.2 مليون جنيه إسترليني، ويعد البرتغالي خواو ماريو، والجزائري إسلام سليماني، أبرز الراحلين عن الفريق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق يوفينتوس يتصدر قائمة الأندية الأكثر دخلاً خلال فترة الانتقالات الصيفية فريق يوفينتوس يتصدر قائمة الأندية الأكثر دخلاً خلال فترة الانتقالات الصيفية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالانسجام مع نفسك ومع محيطك المهني

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 22:32 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

قمة مميّزة بين الجزيرة و الفيصلي في الدوري الأردني

GMT 06:33 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 قرود يهربون من قفصهم والإدارة تجلي الزوار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday