جماهير بوليفيا تتسارع على شراء تذاكر مواجهة منتخبها أمام البرازيل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لهفة منتشرة بين المهتمين بمتابعة نجم السامبا نيمار

جماهير بوليفيا تتسارع على شراء تذاكر مواجهة منتخبها أمام البرازيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جماهير بوليفيا تتسارع على شراء تذاكر مواجهة منتخبها أمام البرازيل

البرازيلي نيمار
لندن - سليم كرم

يثير الظهور المحتمل للنجم البرازيلي نيمار في مباراة بوليفيا والبرازيل، الخميس في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 شغفًا كبيرًا لدى جماهير المنتخب البوليفي، وقال الاتحاد البوليفي في بيان له "معدل بيع تذاكر مباراة الخميس ارتفع خلال الأيام الأخيرة، لقد تم بيع 20 ألف من أصل 27 ألف تذكرة".

وتبلغ قيمة التذكرة الأقل سعرًا والمخصصة للمقاعد في المدرجين الشمالي والجنوبي في ملعب العاصمة البوليفية لاباز 60 بوليفيانو "سبعة دولارات"، فيما تبلغ قيمة التذكرة الأغلى 360 بوليفيانو"51 دولار"، وهذه ستكون مخصصة لمقاعد الدرجة الأولى، ومن المقرر أن تجلس الجماهير البرازيلية في الجزء الأعلى من المدرجات الشمالية لملعب اللقاء الذي يرتفع 3600 متر عن سطح البحر.

ويصل المنتخب البرازيلي مساء الأربعاء إلى مدينة سانتا كروز دي لا سيرا البوليفية ثم ينتقل إلى لا باز، وذلك من أجل تقليل الأثر المتوقع لارتفاع العاصمة البوليفية، وقال كارلوس ريبيرا، رئيس الاتحاد البوليفي لكرة القدم "البرازيليون لم يطلبوا شيئًا استثنائيًا من أجل أحد اللاعبين، سيتواصلون مع المسؤولين في صالة الوصول، لديهم مخاوف أقل من الناحية الأمنية، فعلى سبيل المثال قام منتخب تشيلي باصطحاب حراسة خاصة أتى بها من بلاده".

وعلى الجانب الأخر، استقر منتخب بوليفيا على تشكيلته التي سيواجه بها البرازيل، فقد قرر الجهاز الفني للفريق الدفع بلاعبين اثنين في الهجوم من أجل أن يحظى بتواجد أكبر في منطقة مرمى المنتخب البرازيلي، وأعرب ماوريسيو سوريا، المدير الفني لبوليفيا، عن أسفه لعقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالإيقاف لمباراتين الموقعة عليه بسبب سلوكه السيء في مباراة فريقه أمام تشيلي.

وقال سوريا "هذا ليس عدلًا، لدي جهاز فني يعاونني، علينا أن نتعامل مع الأمر بهدوء، نستمتع بما نقوم به، نأمل في منح البلاد فرحة بانتصار جديد على البرازيل في لا باز"، وفازت بوليفيا على البرازيل في أخر لقاء جمع بينهما في لا باز بنتيجة 2 / 1 وذلك في 11 تشرين أول/اكتوبر 2009 خلال تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير بوليفيا تتسارع على شراء تذاكر مواجهة منتخبها أمام البرازيل جماهير بوليفيا تتسارع على شراء تذاكر مواجهة منتخبها أمام البرازيل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday