باتشي يستعد لتحديد قائمة منتخب البرازيل المشاركة في كوبا أميركا 2019
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يُراقب نجومه في موقعة برشلونة وليفربول

باتشي يستعد لتحديد قائمة منتخب البرازيل المشاركة في كوبا أميركا 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باتشي يستعد لتحديد قائمة منتخب البرازيل المشاركة في كوبا أميركا 2019

أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"
لندن - فلسطين اليوم

يعتزم مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" السفر إلى إسبانيا والصين مطلع مايو/أيار المقبل من أجل تحديد قائمته المكونة من 23 لاعبًا التي سيخوض بها بطولة كوبا أميركا 2019، التي ستقام في بلاده بين شهري يونيو/ حزيران ويوليو/ تموز المقبلين.

وسيحضر "تيتي" مباراة برشلونة أمام ليفربول المقررة أول الشهر المقبل، على ملعب كامب نو في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وسيتسنى للمدرب البرازيلي تحليل أداء عدد كبير من الأسماء المرشحة لدخول قائمة المنتخب التي سيتم الإعلان عنها في غضون 14 يوما في ريو دي جانيرو.

أقرأ ايضــــــــاً :

نهائى كوبا أميركا 2020 حائر بين الأرجنتين وكولومبيا

وبين صفوف برشلونة، يبدو أن لاعبي الوسط آرثر وفيليب كوتينيو يضمنان التواجد في قائمة البرازيل، على عكس مالكوم دي أوليفيرا الذي يحظى بدور ثانوي مع الفريق الكتالوني.

أما بالنسبة لليفربول، فسيتابع "تيتي" أداء أليسون، الذي يعد الحارس الأساسي للبرازيل، وكذلك فابينيو والمهاجم روبرتو فيرمينو، علما بأن هذا الأخير أساسي دائما بالنسبة لمدرب المنتخب.

وليس من المنتظر أن يحضر المدرب مباريات لريال مدريد الذي يضم بين صفوفه الموهبة الصاعدة فينيسيوس جونيور، إلا أن اثنين من مساعديه سيتابعان اللاعب أثناء مواجهة الملكي أمام فياريال المقررة في الخامس من مايو/ أيار في الليغا.

وفي ذلك اليوم، سيكون "تيتي" في الصين لمتابعة بعض مباريات الدوري الصيني الممتاز حيث يلعب تاليسكا وباولينيو وريناتو أوجوستو، من بين آخرين.

واعتبارا من السبت وحتى 11 من الشهر المقبل، سيتابع المدرب وأعضاء جهازه الفني 16 مباراة في إسبانيا والصين وكذلك في البرازيل وأوروجواي وفرنسا وإنجلترا وهولندا، لتحليل أداء اللاعبين البرازيليين.

وسيشارك في النسخة الـ46 من كوبا أمريكا، الدول الـ 10 الأعضاء في اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول): الأرجنتين وبوليفيا والبرازيل وتشيلي وكولومبيا والإكوادور وباراجواي وأوروجواي وبيرو وفنزويلا، بالإضافة إلى اليابان وقطر المدعوتين كضيفي شرف.

وستنطلق البطولة بمواجهة بين البرازيل صاحبة الأرض وبوليفيا في 14 يونيو في المباراة الافتتاحية التي ستقام على ملعب مورومبي بساو باولو، أكبر مدن البلد اللاتيني.

قد يهمك ايضا: 

المدير الفني للسامبا يُشيد بموهبة كوتينيو ويلقبه بالساحر

برشلونة يستعد لاقتناص "الفرصة الذهبية" للتتويج بلقب الليغا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باتشي يستعد لتحديد قائمة منتخب البرازيل المشاركة في كوبا أميركا 2019 باتشي يستعد لتحديد قائمة منتخب البرازيل المشاركة في كوبا أميركا 2019



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday