تشيلسي يتفوق على آرسنال في قائمة القمة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قبل المواجهة المرتقبة بينهما في الدوري الإنجليزي

تشيلسي يتفوق على آرسنال في قائمة القمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشيلسي يتفوق على آرسنال في قائمة القمة

مدرّب أرسنال أرسين فينغر
لندن - سليم كرم

يستضيف آرسنال جاره اللندني تشيلسي مساء الأربعاء، في قمّة مباريات 22 من الدوري الإنجليزي، وسط تطلّعات بمباراة مثيرة من الناحية الهجومية، لما يمتلكه الفريقان من أسلحة قوية، وبمناسبة هذه المباراة، أعدّت صحيفة "ديلي مايل"، تقريرًا عن أعضاء التشكيلة المثالية من بين صفوف الفريقين، ونوجز أسماء التشكيلة التي تتبع طريقة اللعب "4-2-3-1"على النحو التالي..

حراسة المرمى
تيبو كورتوا "تشيلسي": ليس غريبًا أن يحظى بمكان في التشكيلة المثالية، لكنه يتفوق بفارق ضئيل جدًا عن حارس تشيلسي السابق بيتر تشيك الذي ينوي خلال هذه المباراة، أن يصبح أول حارس مرمى يحافظ على شباكه نظيفة في 200 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدفاع
هيكتور بيليرين "أرسنال": استعاد الدولي الإسباني مستواه هذا الموسم، بعدما أدى بشكل سيء خلال مجريات الموسم الماضي، وهو يضيف إلى الناحية اليمنى في دفاع آرسنال عامل السرعة، رغم عدم تقيّده بالنواحي الدفاعية في بعض الأحيان.

سيزار أزبيليكويتا "تشيلسي": إنه الرجل الذي يمكن الاعتماد عليه في دفاع الفريق الأزرق، حيث يقدّم الدولي الإسباني أداءً ثابتًا وصلبًا في الطرف الأيمن من دفاع مكوّن من 3 لاعبين.

لوران كوتشيلني "آرسنال": بنى الدولي الفرنسي سمعته ببطء منذ انضمامه إلى الغانرز عام 2010، وتحوّل إلى واحد من أفضل المدافعين في الدوري، بيد أن مدربه آرسين فينغر، أكّد سابقًا أنه ليس متأكدًا من مشاركة كوتشيلني أمام تشيلسي بسبب تعرّضه للإصابة أمام وست بروميتش في المباراة الماضية. 

ماركوس ألونسو "تشيلسي": مع غياب ظهير آرسنال سياد كولاسيناتش عن المباراة المقبلة بسبب الإصابة، فإن وجود ألونسو في التشكيلة المثالية أمر متوقع، خصوصًا وأنه مركز ثقل أساسي في هجمات تشيلسي من الناحية اليسرى.

الوسط
نغولو كانتي "تشيلسي": يعد من اللاعبين الأكثر أهمية في صفوف الفريقين، فهو المحرّك الذي لا يهدأ في خط الوسط، علمًا بأنه كان أفضل لاعبي تشيلسي الذي نال لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي.

سيسك فابريغاس "تشيلسي": رغم العودة المظفّرة لجاك ويلشير إلى تشكيلة آرسنال مؤخرًا، إلا أن فابريغاس يحتفظ بأفضليّته في مركز صناعة الألعاب، بسبب تمتعه بتركيز شديد طوال المباريات.

الهجوم
إيدين هازارد "تشيلسي": باستنثناء مواطنه كيفن دي بروين، لا يوجد لاعبون في الدوري الممتاز حاليًا يمكنهم تقديم وجبات فنية دسمة وممتعة للمتابعين مثل نجم تشيلسي إيدين هازارد، وهو يتميّز بقدرته على اللعب إما في المتنصف أو على الجناح الأيمن.

مسعود أوزيل "آرسنال": يتعرّض للانتقادات دائمًا، لكن عندما يكون في أفضل أيّامه، فإنه يعد المفتاح الأساسي لتفكيك دفاعات الخصوم، وقبل غيابه عن المباراة الأخيرة أمام وست بروميتش، استعاد أوزيل جزءً من مستواه هذا الموسم، بإحراز 4 أهداف وصناعة 5.

أليكسيس سانشيز "آرسنال": بغضّ النظر عن مراكز اللاعبين، فإن الدولي التشيلي يعد اللاعب الأكثر أهمية في صفوف تشكيلة المدرب فينغر، لأنه قادر على ترجيح كفة الفريق من خلال أهدافه الحاسمة، ويتقاسم صدارة هدافي آرسنال في الدوري حتى الآن مع الفرنسي ألكسندر لاكازيت برصيد 8 أهداف لكل منهما.

رأس الحربة

ألفارو موراتا "تشيلسي": انضم من ريال مدريد مقابل نحو 70 مليون إسترليني، وبدأ في رد الدين للنادي اللندني بإحراز 12 هدفًا في الدوري، ما منحه التفوق على لاكازيت في الجهة المقابلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يتفوق على آرسنال في قائمة القمة تشيلسي يتفوق على آرسنال في قائمة القمة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه

GMT 06:07 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الصبار يحميك من السرطان ويحافظ على صحة بشرتك

GMT 06:41 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

عمليات التجميل ترتفع بنسبة 200 % بين النساء

GMT 17:12 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أنوشكا تستضيف في صالونها ليلى علوي وإلهام شاهين ويسرا

GMT 22:58 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج بوحي الساحل الشرقي والغربي الأميركي من جيجي حديد

GMT 16:16 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

مصطفى مراد يُعلن ترشحه لانتخابات الأهلي

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تصريح وزير الخارجية السوري وليد المعلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday