باريس سان جيرمان يسعى للحصول على خدمات مدرب إشبيلية
آخر تحديث GMT 14:14:48
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

تياجو موتا دافع عن مدربه الحالي لوران بلان

باريس سان جيرمان يسعى للحصول على خدمات مدرب إشبيلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باريس سان جيرمان يسعى للحصول على خدمات مدرب إشبيلية

مدرب فريق باريس سان جرمان الفرنسي لوران بلان
باريس - مارينا منصف

دافع لاعب وسط منتخب إيطاليا لكرة القدم، تياغو موتا، عن مدرب فريقه باريس سان جرمان، الفرنسي لوران بلان، الذي أشيعت أنباء عن احتمال استغناء النادي الباريسي عن خدماته، وتعيين الإسباني أوناي إيمري بدلاً منه.
 وقال "موتا"، خلال رده عن سؤال بهذا الخصوص في ليون عقب مباراة منتخب بلاده مع بلجيكا (2- صفر)، الإثنين، في بطولة أمم أوروبا، التي تستضيفها فرنسا: "من الصعب أن نسمع ذلك اليوم، لقد فزنا بثمانية ألقاب معه في الموسمين الأخيرين".
 
واضاف "لم يكن لدي الوقت لمتابعة ما يحدث في باريس، نحن نعمل كثيرا هنا (مع المنتخب). وأنا أركز على كل ما يحدث هنا، وأريد أن أبقى كذلك".
 
وعزز الاعلان عن رحيل "إيمري" فرضية استلام المدير الفني الباسكي الادارة الفنية لفريق العاصمة مكان بلان. وكان "إيمري" قاد اشبيلية إلى احراز الدوري الاوروبي في السنوات الثلاث الماضية، وبلغ فريقه أيضًا نهائي كأس ملك إسبانيا، وخسره أمام برشلونة، الشهر الماضي.
 
وأشارت الصحف إلى أن سان جرمان سيدفع الشرط الجزائي المقدر بمليوني يورو للحصول على خدمات "إيمري"، لأن عقده مع النادي الأندلسي يمتد حتى عام 2017.
 والمح سان جرمان إلى إمكانية حصول تغييرات جذرية في صفوف الفريق بإقالة "بلان"، رغم أن عقده كان قد مُدد في 24 نيسان / ابريل لمدة عامين إضافيين، حتى حزيران / يونيو 2018.
 
وفشل سان جرمان في تخطي الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بخروجه على يد مانشستر سيتي الإنكليزي، لكنه يهيمن منذ أعوام على الألقاب المحلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس سان جيرمان يسعى للحصول على خدمات مدرب إشبيلية باريس سان جيرمان يسعى للحصول على خدمات مدرب إشبيلية



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday