أليغري يفضّل جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء أمام أتلانتا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّد أن عطلة أعياد الميلاد فرصة مناسبة لإراحة اللاعب

أليغري يفضّل جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء أمام "أتلانتا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أليغري يفضّل جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء أمام "أتلانتا"

ماسيمليانو أليغري، المدير الفني لنادي "يوفنتوس"
مدريد - لينا العاصي

يدرك ماسيمليانو أليغري، المدير الفني لنادي "يوفنتوس" الإيطالي لكرة القدم، جيدًا القيمة الكبيرة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وقدرته الفائقة على تسجيل الأهداف، ولكنه يأخذ في حسبانه أيضًا أن النجم الكبير أتم عامه الثالث والثلاثين ويحتاج إلى الخلود إلى الراحة من وقت لأخر لكي يصل إلى المرحلة الحاسمة من الموسم في كامل لياقته البدنية.

و خاض رونالدو جميع مباريات يوفنتوس في الدوري الإيطالي، عدا 10 دقائق فقط من مباراة الفريق أمام "فيورنتينا" في الجولة الـ 14 من المسابقة.

وغادر رونالدو ملعب اللقاء بعدما سجّل الهدف الثالث والأخير ليوفنتوس في تلك المباراة من ركلة جزاء ليفسح المجال أمام زميله فيديريكو بيرنارديسكي للمشاركة.

و غاب رونالدو عن جزء من مباراة السيدة العجوز أمام بلنسية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد أن حصل على البطاقة الحمراء، كما غاب أيضًا عن المباراة التالية أمام يونغ بويز السويسري، للإيقاف.

ولعب رونالدو في المسابقتين الأوروبية والمحلية حتى الآن 1909 دقيقة وسجّل خلالها 12 هدفًا وصنع سبعة أهداف أخرى، وذلك في 22 مباراة، إلا أن أليغري يرى أن عطلة أعياد الميلاد فرصة مناسبة للنجم البرتغالي للخلود للراة.

اقرا ايضا :

 لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي كاريك يترك كرة القدم في نهاية الموسم

و ستقام مباريات في يوم "بوكسينج داي" أو يوم فتح صناديق هدايا عيد الميلاد، للمرة الأولى في تاريخ الدوري الإيطالي , يخوض يوفنتوس الأربعاء مباراة أمام مضيفه أتلانتا، ولا يرغب أليغري في المخاطرة بالدفع برونالدو فيها.

وقال أليغري الثلاثاء"رونالدو سيكون على مقاعد البدلاء، للمرة الأولى سيشاهد المباراة بجانبي، أنا سعيد بما يقوم به، أعتقد أن هذا العام شهد أفضل انطلاقة له على مستوى الأهداف والأرقام ولكننا نرغب في أن يصل إلى القمة في مارس/آذار عندما تحل المرحلة الحاسمة من دوري أبطال أوروبا، عليه أن يكون حاسمًا للغاية كما كان الحال في السنوات الأخيرة".

ويسير أليغري في هذا الصدد على نفس خطى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي كان يدخر مجهودات رونالدو مع "ريال مدريد" إلى المراحل الحاسمة في الموسم، مما كان له أثر إيجابي على النادي الملكي الذي حقق معه ثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا.

ويستغل يوفنتوس تفوقه في الدوري الإيطالي وتربعه على صدارة الترتيب بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه، نابولي، بتطبيق سياسية التناوب بين لاعبيه، الأمر الذي يبدو منطقيًا للغاية بخاصة أنه يتطلع إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي تعد الهاجس الأول للنادي الإيطالي.

قد يهمك ايضا :

لينغارد يكسر صمت لاعبي "مانشستر " بشأن رحيل مورينيو 

                 تفاصيل عرض "ريال مدريد" لعودة جوزيه مورينيو

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أليغري يفضّل جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء أمام أتلانتا أليغري يفضّل جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء أمام أتلانتا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday