فيردر بريمن يواجه تحديًا لإنهاء سلسلة هزائمه أمام بايرن ميونخ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في إطار المنافسات الخاصة بالدوري الألماني

فيردر بريمن يواجه تحديًا لإنهاء سلسلة هزائمه أمام بايرن ميونخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيردر بريمن يواجه تحديًا لإنهاء سلسلة هزائمه أمام بايرن ميونخ

فيردر بريمن
برلين - جورج كرم

يواجه فيردر بريمن تحديًا كبيرًا يتمثل في إيقاف القوة الهائلة لبايرن ميونخ، عندما يلتقيان السبت في الجولة الثانية، من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا" بينما سيحظى المدير الفني الجديد لبوروسيا دورتموند بيتر بوش، باختبار ممتع عندما يواجه ضيفه هيرتا برلين في اليوم ذاته.

ومن المقرر أن يعود حارس بارين ميونخ مانويل نوير لحراسة مرمى الفريق في أول مباراة له منذ إصابته بكسر في القدم في نيسان/أبريل الماضي، حيث كان الحارس الدولي قد انتظم في التدريبات خلال الأسبوع الماضي، ومازال اللاعبون الأخرون لن يتمكنوا من المشاركة نع الفريق بما فيهم خاميس رودريغيز.

ورغم أن بايرن ميونخ تغلب على باير ليفركوزن 3 / 1 في الجولة الافتتاحية لكنه لم يقدم أداء مقنع طوال المباراة، وأكد المدافع نيكلاس زوله :"الأمور لم تكن على مايرام في الشوط الثامي. النشاط كان غائبا"، وسيعطي هذا أملا بسيطا لفيردر للتسبب في أضرار لإنهاء سلسلة الهزائم المتتالية والتي وصلت لـ13 مباراة أمام بايرن ، الذي لم يخسر من بريمن منذ 2008. ولم يخسر بايرن في مدينة بريمن منذ 2006.

وقال مدافع بريمن للموقع الرسمي للنادي لودفيغ أوغوستينسون :" في كرة القدم، دائما ما تكون الفرصة متاحة أمامك للفوز. هناك دائما احتمالية في كل مباراة تلعبها، بغض النظر عن أفضلية منافسك".

وأضاف :" يجب أن يكون لدينا اعتقادًا، وثقة بالنفس بأننا يمكننا تحقيق نتيجة جيدة على أرضنا، وأعتقد أن كل لاعب بالفريق لديه هذا الاعتقاد وكلنا نتطلع لهذه المباراة"، واستهل دورتموند الموسم الجديد بفوز كبير على فولفسبورج 3 / صفر وهو ما وضعهم على قمة جدول الترتيب بفارق الأهداف. وأبدى بوش "رضاه التام" بـ"الأداء الجيد للفريق" ولكنهم قد يواجهون تحديا أصعب هذه المرة.

وتغلب هيرتا برلين على دورتموند في برلين وتعادل معه في دورتموند في البوندسليجا خلال الموسم الماضي، ثم تعادلا مرة اخرى في كأس ألمانيا قبل أن يخسر هيرتا بركلات الترجيح، وتغلب هيرتا برلين على شتوتجارت 2 / صفر في الجولة الأولى من الدوري هذا الموسم ولكن بال داردي مدرب هيرتا حذر من عدم إمكانية توقع تكرار نفس أداء الفريق في الموسم الماضي أمام دورتموند بشكله الجديد.

وقال لمجلة "كيكر" الألمانية :"أعتقد أنها مباراة مختلفة الآن، فدورتموند اختلف كثيرًا، لديهم طريقة مختلفة في تدوير الكرة، طريقة مختلفة تماما في الاستحواذ على الكرة"، وتفتتح مباريات هذه الجولة غدا الجمعة عندما يستضيف كولون نظيره هامبورج حيث يمر الفريقان بمزاجين مختلفين، واستهل هامبورج مبارايته في الدوري بالفوز على أوجسبورغ ولكن كولون استهل الدوري بالخسارة في مباراة الديربي أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.

وسيدخل كولون المباراة بعد ساعات من التعرف على الفرق التي ستنافسهم في دور المجموعات بالدوري الأوروبي، في أول مغامرة قارية في ربع قرن، وقال الحارس تيمو هورن للموقع الرسمي للنادي :" بالتأكيد أنه شيئ مميز أن تكون قادرا على لعب موسما مثل هذا للمرة الأولى في 25 عامًا، هذا هو السبب الذي يجعلنا كلاعبين متحمسين بشأن مباراتنا يوم الجمعة والمباريات المقبلة".

ويتضمن السبت مباريات قوية أيضًا حيث يسعى فولفسبورغ لتعويض خسارته أمام دورتموند، بالتغلب على آينتراخت فرانكفورت ويحل هوفنهايم ، بعد ان ودع دوري أبطال أوروبا، ضيفا على ليفركوزن، ويستضيف أوجسبورغ نظيره جلادباخ، ويلعب شتوتجارت مع ماينز، وفي مباريات الاحد، سيستهل لايبزج، وصيف الموسم الماضي، مبارياته على أرضه عندما يواجه فرايبورج في محاولة لتعويض خسارته في الجولة الأولى من شالكه، فيما يلعب هانوفر مع شالكه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيردر بريمن يواجه تحديًا لإنهاء سلسلة هزائمه أمام بايرن ميونخ فيردر بريمن يواجه تحديًا لإنهاء سلسلة هزائمه أمام بايرن ميونخ



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 06:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تفقد السيطرة على الأمور بعض الوقت

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 19:02 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

استعملي هذا المستحضر للحصول على الإشراق والتألق

GMT 00:54 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم زكي يُجسّد لون الحرب ومآسيها في لوحاته الزيتية

GMT 07:36 2017 الأربعاء ,03 أيار / مايو

طريقة تحضير الشاي المثلج

GMT 15:43 2017 السبت ,11 شباط / فبراير

علي ربيع يكشف لإسعاد يونس عن أسرار "مسرح مصر"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday