تركيا تسعى بجد للفوز خلال لقائها منتخب إسبانيا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

نوري وأولكاي يؤكدان امتلاكه هذه القدرة

تركيا تسعى بجد للفوز خلال لقائها منتخب إسبانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تركيا تسعى بجد للفوز خلال لقائها منتخب إسبانيا

المنتخب التركي
باريس ـ فلسطين اليوم

 يحتاج المنتخب التركي الأول إلى الارتقاء بمستواه الفني لتحقيق الفوز الجمعة 17 حزيران/ يونيو الجاري على نظيره الإسباني في بطولة كأس أمم أوروبا بفرنسا "يورو 2016"، ولكنه حسبما يرى لاعباه نوري شاهين وأولكاي شاهان يملك القدرة لإحداث المفاجأة.

 وقال نوري شاهين خلال مؤتمر صحافي عقده داخل معسكر المنتخب التركي في مدينة سان سير سور مير الفرنسية "بعد الخسارة أمام كرواتيا في الجولة الأولى، شعرنا ببعض الإحراج، هذا أمر طبيعي، أداؤنا لم يكن طبيعيا لكن نعرف أنه لدينا القدرة لأن نكون أفضل وحالتنا الذهنية تتحسن مع اقتراب مباراتنا مع إسبانيا". مضيفا "ندرس أخطاءنا أمام كرواتيا ونأمل في أن نلعب بشكل أفضل أمام إسبانيا".

 وتخوض تركيا مباراتها أمام إسبانيا في مدينة نيس بعد أن سقطت 0- 1 أمام كرواتيا في أولى مبارياتها في البطولة، وهي النتيجة التي أثارت موجة عارمة من الانتقادات داخل تركيا.

 وأكد أولكاي شاهان أن تركيا دائما ما تخرج أفضل ما لديها عندما تلعب تحت ضغوط. متابعا: "العالم أجمع كان يقول إن تركيا ليس لديها فرص للتأهل إلى كأس أمم أوروبا لكننا كنا نقول دائما إنه لا يوجد شيء مؤكد حتى النهاية، الآن أصبحنا أمام الموقف ذاته: نعتقد أننا سنتأهل". مضيفا "الإيمان بأنفسنا هو الأهم، إذا وثقنا بأنفسنا يمكننا التأهل، نحن فريق جيد، كما قال نوري، لم يكن من السهل قبول الخسارة أمام كرواتيا لأننا اعتدنا اللعب بشكل أفضل في الظروف العصيبة". موضحا "جميع المباريات تبدأ بنتيجة 0-0 وسنحصل على فرصتنا، أتمنى أن نحقق الفوز".

ووصف شاهين الذي سيبدأ مباراة الغد أمام إسبانيا على مقاعد البدلاء، أندرياس إنييستا قائد منتخب "الماتادور" باللاعب "الرائع". مضيفا "لا أقول هذا بسبب مستواه الكروي فقط، لكن أقصد الجانب الشخصي أيضا، لقد سألت أردا توران (لاعب برشلونة) عن شخصيته، فأخبرني أنهما أصبحا صديقين، وأنه شخص دمث الخلق، هذا أمر مهم ويظهر داخل الملعب، إنه وحش على العشب، أتمنى ألا يلعب بشكل جيد غدا". واعترف شاهين أن إسبانيا لعبت بشكل جيد للغاية أمام جمهورية التشيك في مباراتها الأولى في البطولة، بغض النظر عن النتيجة، فقد انتهت المباراة لصالح الإسبان0-1  رد في الدقائق الأخيرة. مواصلا "إسبانيا لعبت بشكل مريح بالكرة، دافعت وهاجمت جيدا، ولعبت مباراة رائعة، العالم أجمع يرغب في رؤية الكرة الإسبانية من أجل الاستمتاع". مؤكدا أنه أصيب بالدهشة بعد أن رأى إيكر كاسياس على مقاعد بدلاء المنتخب الإسباني، مشيرا إلى أن الحارس المخضرم قدم له يد العون كثيرا خلال الموسم الذي قضاه بين صفوف ريال مدريد. قائلا "نعم، بالطبع أنا مندهش، كاسياس هو أحد أبطال الكرة الإسبانية".

 وأصبح كاسياس (35 عاما) حبيسا لمقاعد البدلاء، بعد أن كان طوال عقد كامل من الزمن الحارس الأساسي بلا منازع للمنتخب الإسباني. وبات المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسينتي دل بوسكي يعتمد على دافيد دي خيا في مركز حارس المرمى الأساسي للفريق. ولعب شاهين في صفوف ريال مدريد خلال موسم 2011 / 2012 وجاور كاسياس في غرفة خلع ملابس النادي الملكي، لكنه لم يشارك في المباريات إلا نادرا بسبب تعرضه لإصابات عدة.  

وأضاف نوري شاهين لاعب بروسيا دورتموند الألماني "حصلت على فرصة اللعب بجوار كاسياس لمدة عام في ريال مدريد وكان هو القائد، لقد كان قائدا جيدا ويتمتع بشخصية جميلة، لسوء الحظ تعرضت لإصابة في ريال مدريد وقام هو بمساعدتي كثيرا". واختتم "جلوسه احتياطيا يعد مفاجأة لكن في الوقت نفسه إسبانيا لديها دي خيا الذي يتمتع بمستوى رائع".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تركيا تسعى بجد للفوز خلال لقائها منتخب إسبانيا تركيا تسعى بجد للفوز خلال لقائها منتخب إسبانيا



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:38 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

مونشي يتابع بعض اللاعبين الشباب لضمهم إلى روما في الشتاء

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 02:33 2018 السبت ,17 شباط / فبراير

الفنانة هبة توفيق تجد نفسها في "شقة عم نجيب"

GMT 01:05 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

سها النجدي مدربة كمال أجسام منذ نعومة أظافرها

GMT 01:17 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الديكور يكشفون أفضل طرق تزيين طاولة عيد الميلاد

GMT 20:46 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

نبات "الأوكالبتوس" أفضل علاج لأنفلونزا الصيف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday