تركيا تسعى بجد للفوز خلال لقائها منتخب إسبانيا
آخر تحديث GMT 13:46:26
 فلسطين اليوم -

نوري وأولكاي يؤكدان امتلاكه هذه القدرة

تركيا تسعى بجد للفوز خلال لقائها منتخب إسبانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تركيا تسعى بجد للفوز خلال لقائها منتخب إسبانيا

المنتخب التركي
باريس ـ فلسطين اليوم

 يحتاج المنتخب التركي الأول إلى الارتقاء بمستواه الفني لتحقيق الفوز الجمعة 17 حزيران/ يونيو الجاري على نظيره الإسباني في بطولة كأس أمم أوروبا بفرنسا "يورو 2016"، ولكنه حسبما يرى لاعباه نوري شاهين وأولكاي شاهان يملك القدرة لإحداث المفاجأة.

 وقال نوري شاهين خلال مؤتمر صحافي عقده داخل معسكر المنتخب التركي في مدينة سان سير سور مير الفرنسية "بعد الخسارة أمام كرواتيا في الجولة الأولى، شعرنا ببعض الإحراج، هذا أمر طبيعي، أداؤنا لم يكن طبيعيا لكن نعرف أنه لدينا القدرة لأن نكون أفضل وحالتنا الذهنية تتحسن مع اقتراب مباراتنا مع إسبانيا". مضيفا "ندرس أخطاءنا أمام كرواتيا ونأمل في أن نلعب بشكل أفضل أمام إسبانيا".

 وتخوض تركيا مباراتها أمام إسبانيا في مدينة نيس بعد أن سقطت 0- 1 أمام كرواتيا في أولى مبارياتها في البطولة، وهي النتيجة التي أثارت موجة عارمة من الانتقادات داخل تركيا.

 وأكد أولكاي شاهان أن تركيا دائما ما تخرج أفضل ما لديها عندما تلعب تحت ضغوط. متابعا: "العالم أجمع كان يقول إن تركيا ليس لديها فرص للتأهل إلى كأس أمم أوروبا لكننا كنا نقول دائما إنه لا يوجد شيء مؤكد حتى النهاية، الآن أصبحنا أمام الموقف ذاته: نعتقد أننا سنتأهل". مضيفا "الإيمان بأنفسنا هو الأهم، إذا وثقنا بأنفسنا يمكننا التأهل، نحن فريق جيد، كما قال نوري، لم يكن من السهل قبول الخسارة أمام كرواتيا لأننا اعتدنا اللعب بشكل أفضل في الظروف العصيبة". موضحا "جميع المباريات تبدأ بنتيجة 0-0 وسنحصل على فرصتنا، أتمنى أن نحقق الفوز".

ووصف شاهين الذي سيبدأ مباراة الغد أمام إسبانيا على مقاعد البدلاء، أندرياس إنييستا قائد منتخب "الماتادور" باللاعب "الرائع". مضيفا "لا أقول هذا بسبب مستواه الكروي فقط، لكن أقصد الجانب الشخصي أيضا، لقد سألت أردا توران (لاعب برشلونة) عن شخصيته، فأخبرني أنهما أصبحا صديقين، وأنه شخص دمث الخلق، هذا أمر مهم ويظهر داخل الملعب، إنه وحش على العشب، أتمنى ألا يلعب بشكل جيد غدا". واعترف شاهين أن إسبانيا لعبت بشكل جيد للغاية أمام جمهورية التشيك في مباراتها الأولى في البطولة، بغض النظر عن النتيجة، فقد انتهت المباراة لصالح الإسبان0-1  رد في الدقائق الأخيرة. مواصلا "إسبانيا لعبت بشكل مريح بالكرة، دافعت وهاجمت جيدا، ولعبت مباراة رائعة، العالم أجمع يرغب في رؤية الكرة الإسبانية من أجل الاستمتاع". مؤكدا أنه أصيب بالدهشة بعد أن رأى إيكر كاسياس على مقاعد بدلاء المنتخب الإسباني، مشيرا إلى أن الحارس المخضرم قدم له يد العون كثيرا خلال الموسم الذي قضاه بين صفوف ريال مدريد. قائلا "نعم، بالطبع أنا مندهش، كاسياس هو أحد أبطال الكرة الإسبانية".

 وأصبح كاسياس (35 عاما) حبيسا لمقاعد البدلاء، بعد أن كان طوال عقد كامل من الزمن الحارس الأساسي بلا منازع للمنتخب الإسباني. وبات المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسينتي دل بوسكي يعتمد على دافيد دي خيا في مركز حارس المرمى الأساسي للفريق. ولعب شاهين في صفوف ريال مدريد خلال موسم 2011 / 2012 وجاور كاسياس في غرفة خلع ملابس النادي الملكي، لكنه لم يشارك في المباريات إلا نادرا بسبب تعرضه لإصابات عدة.  

وأضاف نوري شاهين لاعب بروسيا دورتموند الألماني "حصلت على فرصة اللعب بجوار كاسياس لمدة عام في ريال مدريد وكان هو القائد، لقد كان قائدا جيدا ويتمتع بشخصية جميلة، لسوء الحظ تعرضت لإصابة في ريال مدريد وقام هو بمساعدتي كثيرا". واختتم "جلوسه احتياطيا يعد مفاجأة لكن في الوقت نفسه إسبانيا لديها دي خيا الذي يتمتع بمستوى رائع".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تركيا تسعى بجد للفوز خلال لقائها منتخب إسبانيا تركيا تسعى بجد للفوز خلال لقائها منتخب إسبانيا



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 09:39 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ليلة رعب تعيشها 5 ولايات في الجزائر إثر سلسلة هزات أرضية قوية
 فلسطين اليوم - ليلة رعب تعيشها 5 ولايات في الجزائر إثر سلسلة هزات أرضية قوية

GMT 07:11 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يفرج عن 7 أسرى من الضفة الغربية

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:31 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

سيات تطبِّق تكنولوجيا جديدة وتعود للمنافسة

GMT 08:16 2016 السبت ,30 إبريل / نيسان

"ناسا" تعرض صور "مكعب أحمر" لامع في الفضاء

GMT 09:55 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نانسي عجرم تحي حفلة افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة

GMT 19:47 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مستشفى نمرة العام يستقبل 107 حجاج من جنسيات مختلفة

GMT 00:18 2015 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

علي النادي يؤكد عدم تهاون شرطة المرور مع سيارات "الغاز"

GMT 07:01 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابا من بلدة سلوان

GMT 07:55 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

حلا كيك الماربل بالكريمة وتغليفة الشوكولاتة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday