تركيا تسعى بجد للفوز خلال لقائها منتخب إسبانيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نوري وأولكاي يؤكدان امتلاكه هذه القدرة

تركيا تسعى بجد للفوز خلال لقائها منتخب إسبانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تركيا تسعى بجد للفوز خلال لقائها منتخب إسبانيا

المنتخب التركي
باريس ـ فلسطين اليوم

 يحتاج المنتخب التركي الأول إلى الارتقاء بمستواه الفني لتحقيق الفوز الجمعة 17 حزيران/ يونيو الجاري على نظيره الإسباني في بطولة كأس أمم أوروبا بفرنسا "يورو 2016"، ولكنه حسبما يرى لاعباه نوري شاهين وأولكاي شاهان يملك القدرة لإحداث المفاجأة.

 وقال نوري شاهين خلال مؤتمر صحافي عقده داخل معسكر المنتخب التركي في مدينة سان سير سور مير الفرنسية "بعد الخسارة أمام كرواتيا في الجولة الأولى، شعرنا ببعض الإحراج، هذا أمر طبيعي، أداؤنا لم يكن طبيعيا لكن نعرف أنه لدينا القدرة لأن نكون أفضل وحالتنا الذهنية تتحسن مع اقتراب مباراتنا مع إسبانيا". مضيفا "ندرس أخطاءنا أمام كرواتيا ونأمل في أن نلعب بشكل أفضل أمام إسبانيا".

 وتخوض تركيا مباراتها أمام إسبانيا في مدينة نيس بعد أن سقطت 0- 1 أمام كرواتيا في أولى مبارياتها في البطولة، وهي النتيجة التي أثارت موجة عارمة من الانتقادات داخل تركيا.

 وأكد أولكاي شاهان أن تركيا دائما ما تخرج أفضل ما لديها عندما تلعب تحت ضغوط. متابعا: "العالم أجمع كان يقول إن تركيا ليس لديها فرص للتأهل إلى كأس أمم أوروبا لكننا كنا نقول دائما إنه لا يوجد شيء مؤكد حتى النهاية، الآن أصبحنا أمام الموقف ذاته: نعتقد أننا سنتأهل". مضيفا "الإيمان بأنفسنا هو الأهم، إذا وثقنا بأنفسنا يمكننا التأهل، نحن فريق جيد، كما قال نوري، لم يكن من السهل قبول الخسارة أمام كرواتيا لأننا اعتدنا اللعب بشكل أفضل في الظروف العصيبة". موضحا "جميع المباريات تبدأ بنتيجة 0-0 وسنحصل على فرصتنا، أتمنى أن نحقق الفوز".

ووصف شاهين الذي سيبدأ مباراة الغد أمام إسبانيا على مقاعد البدلاء، أندرياس إنييستا قائد منتخب "الماتادور" باللاعب "الرائع". مضيفا "لا أقول هذا بسبب مستواه الكروي فقط، لكن أقصد الجانب الشخصي أيضا، لقد سألت أردا توران (لاعب برشلونة) عن شخصيته، فأخبرني أنهما أصبحا صديقين، وأنه شخص دمث الخلق، هذا أمر مهم ويظهر داخل الملعب، إنه وحش على العشب، أتمنى ألا يلعب بشكل جيد غدا". واعترف شاهين أن إسبانيا لعبت بشكل جيد للغاية أمام جمهورية التشيك في مباراتها الأولى في البطولة، بغض النظر عن النتيجة، فقد انتهت المباراة لصالح الإسبان0-1  رد في الدقائق الأخيرة. مواصلا "إسبانيا لعبت بشكل مريح بالكرة، دافعت وهاجمت جيدا، ولعبت مباراة رائعة، العالم أجمع يرغب في رؤية الكرة الإسبانية من أجل الاستمتاع". مؤكدا أنه أصيب بالدهشة بعد أن رأى إيكر كاسياس على مقاعد بدلاء المنتخب الإسباني، مشيرا إلى أن الحارس المخضرم قدم له يد العون كثيرا خلال الموسم الذي قضاه بين صفوف ريال مدريد. قائلا "نعم، بالطبع أنا مندهش، كاسياس هو أحد أبطال الكرة الإسبانية".

 وأصبح كاسياس (35 عاما) حبيسا لمقاعد البدلاء، بعد أن كان طوال عقد كامل من الزمن الحارس الأساسي بلا منازع للمنتخب الإسباني. وبات المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسينتي دل بوسكي يعتمد على دافيد دي خيا في مركز حارس المرمى الأساسي للفريق. ولعب شاهين في صفوف ريال مدريد خلال موسم 2011 / 2012 وجاور كاسياس في غرفة خلع ملابس النادي الملكي، لكنه لم يشارك في المباريات إلا نادرا بسبب تعرضه لإصابات عدة.  

وأضاف نوري شاهين لاعب بروسيا دورتموند الألماني "حصلت على فرصة اللعب بجوار كاسياس لمدة عام في ريال مدريد وكان هو القائد، لقد كان قائدا جيدا ويتمتع بشخصية جميلة، لسوء الحظ تعرضت لإصابة في ريال مدريد وقام هو بمساعدتي كثيرا". واختتم "جلوسه احتياطيا يعد مفاجأة لكن في الوقت نفسه إسبانيا لديها دي خيا الذي يتمتع بمستوى رائع".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تركيا تسعى بجد للفوز خلال لقائها منتخب إسبانيا تركيا تسعى بجد للفوز خلال لقائها منتخب إسبانيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday