روسيا تواجه تركيا قبل كأس العالم والجمهور يتخوف من الخسارة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المدير الفني يدفع بالتشكيلة الأساسية لكسب الثقة قبل مباراة السعودية في البداية

روسيا تواجه تركيا قبل كأس العالم والجمهور يتخوف من الخسارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روسيا تواجه تركيا قبل كأس العالم والجمهور يتخوف من الخسارة

منتخب روسيا
لندن - سليم كرم

يسعى منتخب روسيا لاستعادة ثقة جماهيره قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم، التي تقُام على أرضه، خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران الجاري حتى 15 يوليو/تموز المقبل، عندما يلتقي في السادسة مساء اليوم، الثلاثاء مع تركيا في مباراته الودية الأخيرة قبل المونديال، ويعتزم المدير الفني للمنتخب الروسي، ستانيسلاف تشيرتشيسوف، الدفع بالتشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباريات كأس العالم، لاسيما أن لقاء تركيا هو البروفة الأخيرة لـ"الدب الروسي" قبل انطلاق المونديال.

ويسعى منتخب روسيا لتحقيق فوزه الأول منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي، للحصول على دفعة معنوية هائلة واستعادة ثقة جماهيره قبل مواجهة السعودية يوم 14 حزيران الجاري في ضربة البداية، في حين تسيطر حالة من القلق الشديد على الجماهير الروسية، في ظل النتائج السلبية للمنتخب الروسي في المباريات الودية التي يخوضها ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق يوم 14 حزيران في روسيا.

وخسر منتخب روسيا أمام النمسا بهدف دون مقابل في المباراة الودية التي جمعتهما الأربعاء الماضي، وهي الهزيمة الثالثة على التوالي لمنتخب "الدب الروسي" في سلسلة المباريات الودية التي خاضها منذ الإعلان عن قرعة المونديال التي أوقعته في المجموعة الأولى بجانب منتخبات مصر وأوروغواي والسعودية، كما تذوق المنتخب مرارة الهزيمة أمام البرازيل بثلاثية نظيفة يوم 23 مارس/آذار الماضي، قبل أن يخسر أمام فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما يوم 27 من الشهر ذاته، قبل أن يتذوق مرارة الهزيمة للمباراة الثالثة على التوالي أمام منتخب النمسا الذي فشل في الصعود لبطولة كأس العالم.

الهزيمة أمام النمسا دقت ناقوس الخطر في معسكر المنتخب الروسي الذي فشل في تحقيق أي فوز منذ بداية عام 2018، كما لم ينجح أيضًا في تحقيق أي فوز بلقاء ودي منذ الانتصار على منتخب كوريا الجنوبية في تشرين الأول الماضي بنتيجة 4 – 2، ومن وقتها خاض 6 مباريات خسر 4 وتعادل في مباراتين، وسط حالة من القلق تسيطر على الجماهير من فشل منتخب بلادها في تخطي الدور الأول من منافسات البطولة.

وتخشى الجماهير الروسية تكرار سيناريو منتخب جنوب أفريقيا الذي ودّع بطولة كأس العالم التي أقيمت عام 2010 على ملعبه من الدور الأول، بعدما اكتفي باحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولي خلف منتخبي أوروجواي والمكسيك.

يذكر أن قائمة منتخب روسيا المشاركة في المونديال ضمت كلاً من، إيجور أكينفييف، فلاديمير جابولوف، أندري لونييف في حراسة المرمى، وفي الدفاع، فلاديمير جرانات، فيودر كودريشوف، إيليا كوتيبوف، آندري سيميونف، إيجور سمولنيكوف، سيرجي إجناشيفيتش، ماريو فيرنانديز، وفي الوسط، يوري جازينسكي، أليكساندر جولوفين، آلان دزاجويف، أليكساندر إيروخين، يوري جيركوف، رومان زابنين، دالير كوزييف، أنطون ميرانتشوك، أليكساندر ساميدوف، دينيس تشيرشيف، وفي الهجوم: أليكسيي ميرانتشوك، فيودر سمولوف، أرتيم دزيوبا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيا تواجه تركيا قبل كأس العالم والجمهور يتخوف من الخسارة روسيا تواجه تركيا قبل كأس العالم والجمهور يتخوف من الخسارة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday