ثلاثية لبرشلونة على لاس بالماس وتعادل مثير بين سوسييداد وبيتيس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وسط أجواء مشتعلة بسبب استفتاء انفصال كتالونيا

ثلاثية لبرشلونة على لاس بالماس وتعادل مثير بين سوسييداد وبيتيس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ثلاثية لبرشلونة على لاس بالماس وتعادل مثير بين سوسييداد وبيتيس

برشلونة
مدريد - لينا العاصي

وسط أجواء الاستفتاء الكتالوني المثير للجدل، استأنف نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك، وسجل ثنائية جديدة، ليقود فريقه برشلونة إلى فوز كبير 3 / صفر، على لاس بالماس، الأحد، في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت أيضًا تعادلًا مثيرًا 4 / 4 بين ريال سوسييداد وريال بيتيس.

وأقيمت المباراة على ملعب "كامب نو" في غياب الجماهير بسبب أجواء الاستفتاء على استقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، والذي أسفر عن إصابة المئات في مواجهات مع الشرطة حسبما أفاد آدا كولاو عمدة برشلونة.

وحافظ برشلونة على العلامة الكاملة في مسيرته في المسابقة هذا الموسم، محققًا انتصاره السابع على التوالي، ليعزز صدارته لجدول المسابقة برصيد 21 نقطة قبل فترة توقف جدول المسابقة، موسعًا الفارق مع إشبيلية صاحب المركز الثاني إلى خمس نقط.

ومني لاس بالماس بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي الخامسة له في الموسم الجاري، ليتجمد رصيده عند ست نقاط، وكان قد انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم افتتح سيرغيو بوسكيتس التسجيل في المباراة بهدف من ضربة رأس في الدقيقة 49، وأضاف ميسي الهدفين الآخرين في الدقيقتين 70 و77، ليرفع رصيده في المسابقة إلى 11 هدفًا في صدارة قائمة الهدافين.

وخيم التعادل الإيجابي 4 /4 على المباراة المثيرة بين ريال سوسيداد وضيفه ريال بيتيس، وتقدم أنطونيو سانابريا بهدف لبيتيس في الدقيقة السادسة ثم تعادل ويليان خوسي دي سيلفا لسوسيداد في الدقيقة 13، بينما أضاف ميكيل اويارزابال الهدف الثاني لسوسيداد في الدقيقة 26 ولكن بعد دقيقتين فقط أدرك زهير فضال التعادل لبيتيس.

وتكفل سانشيز خواكين بتسجيل الهدف الثالث لبيتيس في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني ثم تعادل خافيير بريتو لسوسيداد في الدقيقة 57، وأحرز سرغيو ليون الهدف الرابع لبيتيس في الدقيقة 84 ولكن بعد دقيقتين فقط أدرك دييجو يورينتي التعادل لسوسيداد، ليرفع بيتيس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع مقابل عشر نقاط لسوسيداد في المركز الثامن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثية لبرشلونة على لاس بالماس وتعادل مثير بين سوسييداد وبيتيس ثلاثية لبرشلونة على لاس بالماس وتعادل مثير بين سوسييداد وبيتيس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday