المنتخب الأرجنتيني يحجز مقعده الأولمبي في طوكيو والنيران الصديقة تنقذ السامبا
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بعدما حصل على بطاقة التأهل الأولى من تصفيات أميركا الجنوبية

المنتخب الأرجنتيني يحجز مقعده الأولمبي في طوكيو والنيران الصديقة تنقذ السامبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب الأرجنتيني يحجز مقعده الأولمبي في طوكيو والنيران الصديقة تنقذ السامبا

أولمبياد طوكيو
طوكيو - فلسطين اليوم

لحق المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بقافلة المتأهلين إلى مسابقة كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2020) بعدما حجز بطاقة التأهل الأولى من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة للأولمبياد.

وانتزع المنتخب الأرجنتيني بطاقة التأهل بالفوز الثمين 2 - 1 على نظيره الكولومبي مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) في الجولة الثانية من فعاليات المرحلة النهائية في البطولة المقامة حاليا في كولومبيا والمؤهلة للأولمبياد.

ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى ست نقاط من انتصارين متتاليين في هذه المرحلة ليتصدر المجموعة فيما تجمد رصيد المنتخب الكولومبي عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير في المجموعة.

وأصبح المنتخب الأرجنتيني هو الفريق الثالث عشر الذي يتأهل لمسابقة كرة القدم (رجال) بأولمبياد طوكيو حيث سبقه كل من منتخبات اليابان صاحب الأرض وفرنسا وألمانيا ورومانيا وإسبانيا من أوروبا ونيوزيلندا من اتحاد أوقيانوسية ومصر وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا من القارة الأفريقية وأستراليا والسعودية وكوريا الجنوبية من آسيا.

وبهذا ، سيخوض المنتخب الأرجنتيني المسابقة الأولمبية للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه، كما كان الفريق ، الفائز بالميدالية الذهبية للمسابقة في كل من أولمبياد 2004 في آثينا و2008 في بكين والميدالية الفضية في أولمبياد 1996 في أتلانتا ، ودع المسابقة من الدور الأول (دور المجموعات) في الأولمبياد الماضي عام 2016 في ريو دي جانيرو.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم المنتخب الأرجنتيني بهدفين سجلهما أوجستين خوسيه أورزي وباتريسيو بيريز في الدقيقتين 50 و53 فيما سجل إدوين سيتري هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب الكولومبي من ضربة جزاء في الدقيقة 67 .

وأفلت المنتخب البرازيلي (راقصو السامبا) من فخ الهزيمة في المباراة الأخرى بهذه الجولة وانتزع التعادل 1 - 1 مع أوروجواي ليحافظ على فرصته قائمة في التأهل للمسابقة الأولمبية التي يحمل لقبها.

وتقدم منتخب أوروجواي بهدف سجله مانويل أوجارتي ريبيرو في الدقيقة 35 وتعادل المنتخب البرازيلي عبر النيران الصديقة حيث سجل هدف التعادل إجناسيو دي أروبارينا حارس مرمى منتخب أوروجواي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 40 .

ورغم هذا التعادل ، يواجه المنتخب البرازيلي خطر الخروج من التصفيات وتبدد أمله في الدفاع عن لقبه بالمسابقة الأولمبية التي توج بذهبيتها للمرة الأولى في تاريخه قبل نحو أربع سنوات عندما استضافت مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية فعاليات الأولمبياد.

ويحتل المنتخب البرازيلي ، الذي تصدر مجموعته في المرحلة الأولى من البطولة الحالية المؤهلة ، المركز الثاني في المجموعة بالمرحلة النهائية وذلك برصيد نقطتين فقط من تعادلين متتاليين ما يعني حاجته إلى الفوز بأي نتيجة على نظيره الأرجنتيني في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة بعد غد الأحد ليتأهل إلى الأولمبياد بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة بين منتخبي كولومبيا وأوروجواي.

ويمتلك كل من منتخبي كولومبيا وأوروجواي فرصة حجز البطاقة الثانية والأخيرة من هذه التصفيات إلى الأولمبياد من خلال تحقيق الفوز في المباراة بينهما وتعثر المنتخب البرازيلي أمام نظيره الأرجنتيني.

قد يهمك ايضاً :

اليابان تتعهد بإبعاد تأثير فيروس "كورونا" عن الألعاب الأولمبية

اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020 توضّح عدم إلغاء الدورة بسبب «كورونا»

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الأرجنتيني يحجز مقعده الأولمبي في طوكيو والنيران الصديقة تنقذ السامبا المنتخب الأرجنتيني يحجز مقعده الأولمبي في طوكيو والنيران الصديقة تنقذ السامبا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"

GMT 09:01 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح حتى تكوني امرأة جميلة لا تقاوم

GMT 01:33 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

رانيا يوسف تتحدّث عن دورها في مسلسل "كأنه امبارح"

GMT 11:20 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 02:48 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

الحرق على الخشب يعطي الأثاث لمسة خلابة

GMT 08:54 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح وإرشادات مهمة من أجل الحفاظ على وسائد غرفة المعيشة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday