تغييرات في تشكيلة إنجلترا خلال اللقاء الودي مع إيطاليا الثلاثاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المباراة تمثل الفرصة الأخيرة لضم اللاعبين لقائمة المونديال

تغييرات في تشكيلة إنجلترا خلال اللقاء الودي مع إيطاليا الثلاثاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تغييرات في تشكيلة إنجلترا خلال اللقاء الودي مع إيطاليا الثلاثاء

المدرب جاريث ساوثجيت
لندن - سليم كرم

تبدو الفرصة سانحة أمام بعض لاعبي إنجلترا، لإقناع المدرب جاريث ساوثجيت، بأحقيتهم في التواجد ضمن قائمة الفريق، للمشاركة في مونديال روسيا، عندما يلتقي منتخب الأسود الثلاثة، وديًا، الثلاثاء أمام إيطاليا وتمثل مباراة الثلاثاء، الفرصة الأخيرة بالنسبة للاعبين الذين لم يحسم ساوثجيت موقفه منهم، خصوصًا وأنها ستكون التجربة الودية الأخيرة لمنتخب الأسود الثلاثة، قبل الإعلان عن القائمة الأولية للفريق في منتصف مايو/آيار المقبل.

 يتطلع كل من هؤلاء اللاعبين إلى لفت أنظار ساوثجيت، ليكون ضمن القائمة الأولية التي ينتظر أن تضم 30 لاعبًا، يختار منها المدرب 23 لاعبًا فقط للقائمة النهائية، التي سيخوض بها فعاليات المونديال الروسي و يجري ساوثجيت، تغييرات عديدة على تشكيلته في مباراة الثلاثاء  أمام الآزوري، عن تشكيلة الفريق في المباراة التي فاز فيها على مضيفه الهولندي 1-0، يوم الجمعة الماضي.

وسيدفع ساوثجيت في حراسة المرمى بالحارس جاك بوتلاند، بدلًا من جوردان بيكفورد، الذي حرس المرمى أمام هولندا، حيث لا يزال ساوثجيت في مرحلة البحث عن الحارس الذي سيتولى هذه المهمة في المونديال الروسي.

و أشار ساوثجيت، إلى إمكانية منح فرص المشاركة الدولية الأولى للرباعي جيمس تاركوفسكي ونيك بوب وألفي ماوسون ولويس كوك.

 

وقال ساوثجيت "نحاول بناء الثقة في الفريق، أثق بأننا سنشاهد بعض اللاعبين في مراحل معينة. نريد بالتأكيد مشاهدة بعضهم، أعتقد أنه من الأفضل أن يتدربوا لوقت أطول مع الفريق للتأقلم مع طريقة لعبنا".

وينتظر أن يبدأ المهاجم جيمي فاردي، المباراة ضمن التشكيلة الأساسية، بعدما قاد الثلاثي جيسي لينجارد وماركوس راشفورد ورحيم سترلينغ هجوم الفريق، في المباراة أمام نظيره الهولندي.

ويتصارع كل هؤلاء اللاعبين على التواجد في قائمة الفريق في المونديال، كما ينتظر الفريق، عودة مهاجمه الخطير هاري كين، بعد التعافي من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب في الآونة الأخيرة.

وحصل المدافع جو جوميز، على إذن بالاستمرار مع الفريق، رغم إصابته في الكاحل وخروجه بعد 10 دقائق فقط من بداية المباراة أمام هولندا.

ولا تبدو الأمور بحال جيدة بالنسبة للاعب الوسط جاك ويلشير، الذي يبحث عن المشاركة الأولى مع المنتخب الإنجليزي منذ بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2016) بفرنسا.

ويغيب اللاعب عن مباراة الثلاثاء أيضًا، بسبب الإصابة التي تعرّض لها في التدريبات مع الفريق.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تغييرات في تشكيلة إنجلترا خلال اللقاء الودي مع إيطاليا الثلاثاء تغييرات في تشكيلة إنجلترا خلال اللقاء الودي مع إيطاليا الثلاثاء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع

GMT 16:48 2017 الإثنين ,02 كانون الثاني / يناير

أنوشكا ضيفة برنامج " كلام نواعم " على شاشة "ام بي سي"

GMT 13:14 2017 الأربعاء ,01 آذار/ مارس

"غوتشي" تكشف عن عطر رجالي جديد بلمحة أفريقية

GMT 02:20 2017 الخميس ,13 إبريل / نيسان

"سامسونغ" تصدر هاتفها الجديد "غلاكسي أس 8"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday