فيرناندو توريس يؤكد تكهنه بقرار الاستبعاد من كأس الأمم الأوروبية
آخر تحديث GMT 01:04:13
 فلسطين اليوم -

رغم تقديمه أداء أكثر من رائع خلال الفترة الأخيرة

فيرناندو توريس يؤكد تكهنه بقرار الاستبعاد من كأس الأمم الأوروبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيرناندو توريس يؤكد تكهنه بقرار الاستبعاد من كأس الأمم الأوروبية

الإسباني فيرناندو توريس
مدريد- لينا العاصي

 اعترف الإسباني فيرناندو توريس مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني بأنه توقع خروجه من قائمة منتخب بلاده المتوجهة لبطولة أمم أوروبا 2016، التي ستنطلق في حزيران/ يونيو المقبل، مؤكدًا أنها لم تكن مفاجأة بالنسبة له. وقدم توريس أداء أكثر من رائع في الفترة الأخيرة؛ مما قاد لتكهنات بإمكان عودته للماتادور، لكن فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب واصل استبعاده. وقال توريس في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية "لم تكن مفاجأة، أنا خارج المنتخب منذ عامين، وأتمنى لهم التوفيق، سأكون مشجعا، وأتمنى الأفضل دائما للمنتخب الوطني." وأضاف "أنا أشجع المنتخب، وأتمنى أن يقوموا بأمر لم يحدث من قبل، وأن يفوزوا باليورو للمرة الثالثة على التوالي."

 وتابع "لا زال لدي المباراة الأهم في حياتي، في نهائي دوري الأبطال، والابتعاد عن قائمة المنتخب لن يؤثر على تركيزي، جميع الأمور تعد ثانوية بالنسبة لتلك المباراة." واختتم تصريحاته قائلا "لم يتصل بي أحد حين أعلنت القائمة، لكن هذه ليست مشكلة، فهذا جزء من كرة القدم، أنا إسباني وأريد أن تفوز إسبانيا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيرناندو توريس يؤكد تكهنه بقرار الاستبعاد من كأس الأمم الأوروبية فيرناندو توريس يؤكد تكهنه بقرار الاستبعاد من كأس الأمم الأوروبية



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday