كريستيانو رونالدو يبدي أسفه من إهداره ركلة الجزاء ويثق في التأهل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أضاع دخوله التاريخ كأول لاعب يسجل في 4 نهائيات متتالية

كريستيانو رونالدو يبدي أسفه من إهداره ركلة الجزاء ويثق في التأهل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كريستيانو رونالدو يبدي أسفه من إهداره ركلة الجزاء ويثق في التأهل

كريستيانو رونالدو
لندن - سليم كرم

أعرب نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو عن استيائه لإهداره ركلة جزاء في المباراة ضد النمسا السبت 18 حزيران/ يونيو الجاري في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في كأس أوروبا بفرنسا، لكنه بدا واثقا من قدرة منتخب بلاده على التأهل إلى ثمن النهائي.

وقال رونالدو الذي أهدر الركلة في الدقيقة 79: فشلت في التسجيل هذا المساء. أنا مستاء لأنني كنت في حالة بدنية جيدة. أهدرت ركلة جزاء لكن هذه هي كرة القدم. مضيفا "لكنني متأكد أننا سنطور مستوانا من أجل بلوغ الدور ثمن النهائي. وللمباراة الثانية على التوالي أهدر رونالدو فرصة هز الشباك ودخول التاريخ بأن يكون أول لاعب يسجل في 4 نهائيات متتالية للعرس القاري، لكنه حطم رقما آخر هو عدد المباريات الدولية مع منتخب بلاده فقد رفعها إلى 128 بفارق مباراة واحدة أمام النجم السابق لويس فيغو.

ورفض مدرب البرتغالي فرناندو سانتوس الرد عن جميع الأسئلة المتعلقة برونالدو في المؤتمر الصحافي عقب المباراة، وقال "أفضل عدم الحديث عن هذا الموضوع". وفي معرض رده عن سؤال حول تصريحه عقب التعادل أمام أيسلندا أن منتخب بلاده سيتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، قال سانتوس "أعتقد أنه لا فائدة من الحديث، لا يجدي ذلك نفعا، سنعيش فترة صعبة لكن يجب التركيز على المرحلة المقبلة، سنخوض مباراة نهائية في 22 الحالي (ضد المجر في الجولة الثالثة الأخيرة)، ستكون المباراة النهائية الأولى لنا. يجب أن نحلل ما حدث اليوم".

في المقابل، أعرب مدرب النمسا السويسري مارسيل كولر عن سعادته بفشل رونالدو في التسجيل من ركلة الجزاء، وقال "لحسن الحظ أن كريستيانو رونالدو لم ينجح في تسجيل ركلة الجزاء"، مضيفا "رونالدو خلق الكثير من الفرص ويجب أن تكون في قمة مستواك بنسبة 100% كي تواجه لاعبا مثله يملك مؤهلات خارقة للإبداع وصناعة الفرص، ونحن سعداء كونه فشل في هز الشباك طيلة المباراة". متابعا "تأقلمنا مع أسلوب لعب منافسنا، ولاعبو فريقي ركضوا كثيرا. الآن تبقى أمامنا مباراة نهائية سنخوضها ضد أيسلندا، لقد شاهدتهم، إنه منتخب قوي يلعب بقتالية ويجب أن نكون في قمة مستوانا للفوز بهذه المباراة الأخيرة في الدور الأول التأهل إلى ثمن النهائي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيانو رونالدو يبدي أسفه من إهداره ركلة الجزاء ويثق في التأهل كريستيانو رونالدو يبدي أسفه من إهداره ركلة الجزاء ويثق في التأهل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday