مستقبل غامض للاعبي فريق ليستر بعد انتهاء الرحلة الأوروبية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رغم الهزيمة في النتيجة الإجمالية أمام أتليتيكو مدريد

مستقبل غامض للاعبي فريق ليستر بعد انتهاء الرحلة الأوروبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مستقبل غامض للاعبي فريق ليستر بعد انتهاء الرحلة الأوروبية

فريق أتليتيكو مدريد الإسباني
لندن _ سليم كرم

بدت وكأنها نهاية رحلة حالمة بعد خروج "رجال معجزات" ليستر سيتي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء ورؤوسهم مرفوعة وتصفيق الجماهير يدوي في آذانهم، ورغم الهزيمة 2-1 في النتيجة الإجمالية أمام أتليتيكو مدريد الإسباني، فإن الطريقة التي حاصر بها ليستر فريق المدرب دييغو سيميوني، في الشوط الثاني ليتعادل 1-1 في استاد كينغ باور، ستبقى ذكرى خالدة في رحلته الأوروبية المثيرة.

وتحدث المدرب كريغ شكسبير بعد المباراة عن رغبة لاعبيه، في الاستمتاع بمزيد من المباريات الأوروبية، لكن الواقع هو أنه بالنسبة للاعبين مثل جيمي فاردي ورياض محرز وداني درينكووتر، فإن فرصهم في اللعب مجددًا، في دوري الأبطال ستتحسن كثيرًا بالانتقال لأماكن أخرى بعد نهاية الموسم.

واستعاد فاردي، الذي قادت أهدافه ليستر للقب غير متوقع على الإطلاق في الدوري الممتاز الموسم الماضي، بعد عام واحد من تفادي الهبوط بصعوبة، لمسته بعد فترة تراجع عقب التتويج كلفت المدرب كلاوديو رانييري منصبه، وباستثناء ثلاثية ضد مانشستر سيتي في ديسمبر/ كانون الأول اختفى فاردي تقريبًا طيلة الموسم، لكن منذ أن هز الشباك في الخسارة 2-1 في أشبيلية في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال، وهي اخر مباراة بقيادة رانييري، بات لا يمكن إيقاف مهاجم انجلترا.

وسجل سبعة أهداف في مبارياته التسع الأخيرة، وكان يمكن لهدفه في الدقيقة 61، الثلاثاء أن يمدد مغامرة ليستر الأوروبية، قبل أن يغلق اتليتيكو كل المنافذ إلى مرماه، كما عاد محرز إلى المستوى الذي منحه جائزة أفضل لاعب في العام الموسم الماضي، ومثل فاردي سيجتذب محرز اهتمام أندية تشارك في دوري الأبطال عندما ينتهي الموسم، ويواجه ليستر ضغطًا أيضًا للابقاء على درينكووتر والحارس كاسبر شمايكل.

وقال شكسبير الذي يستمر عقده لنهاية الموسم فقط "قلت للاعبين إنهم يجب أن يرغبوا، في المزيد من هذه المباريات ووافقوا على ذلك، كل اللاعبين يرغبون في اللعب في أعلى مستوى.. ودوري الأبطال هو أعلى مستوى"، وبعد انضمام نجولو كانتي إلى تشيلسي في بداية الموسم ستخشى جماهير ليستر أن ينفرط عقد الفريق الذي حول الأحلام إلى حقيقة، والأولوية الان أمام شكسبير هي ضمان وجود ليستر في الدوري الممتاز بعد الاقتراب بشكل كبير من منطقة الهبوط، وقال المساعد السابق لرانييري "استمتعت بذلك.. التنافس مع واحد من أعظم المدربين في العالم وضد واحد من أفضل أندية العالم، وقال "أنا واثق أنه في نهاية الموسم سأكون قادرا على تقييم مستواي وأيضا مستوى النادي."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستقبل غامض للاعبي فريق ليستر بعد انتهاء الرحلة الأوروبية مستقبل غامض للاعبي فريق ليستر بعد انتهاء الرحلة الأوروبية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday