ثنائية البرتغالي كريستيانو تقود يوفنتوس لتجاوز عقبة سامبدوريا
آخر تحديث GMT 19:20:13
 فلسطين اليوم -

ضمن مُنافسات المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي

ثنائية البرتغالي كريستيانو تقود "يوفنتوس" لتجاوز عقبة "سامبدوريا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ثنائية البرتغالي كريستيانو تقود "يوفنتوس" لتجاوز عقبة "سامبدوريا"

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
روما - يوسف محمد

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم السبت ، تألقه ضمن صفوف "يوفنتوس" الإيطالي  وسجل ثنائية قاد بها فريقه إلى الفوز على ضيفه "سامبدوريا" 2 / 1 في افتتاح مُنافسات المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع يوفنتوس رصيده في الصدارة إلى 53 نقطة بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 29 نقطة في المركز السادس.

اقرا ايضا :  "يوفنتوس" يستهدف إنهاء الدور الأول بدون هزيمة أمام "سامبدوريا"
وحطم يوفنتوس بذلك الرقم القياسي لأكبر عدد من النقاط يحصده فريق خلال النصف الأول من الموسم، حيث حصد خلال 19 مباراة 53 نقطة ليُحطم الرقم القياسي السابق المُسجل باسمه في موسم 2013 / 2014 عندما حصد 52 نقطة خلال نفس الفترة من الموسم.

وانفرد رونالدو بصدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 14 هدفًا وبفارق هدف واحد أمام كريستوف بيانيك لاعب جنوه، وهدفين أمام فابيو كوالياريلا لاعب سامبدوريا.

وافتتح رونالدو التسجيل ليوفنتوس بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة ، ثم رد سامبدوريا بهدف أحرزه فابيو كوالياريلا من ضربة جزاء في الدقيقة 33 .

وفي الشوط الثاني سجل رونالدو الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 65 ليهدي يوفنتوس النقاط الثلاث.

وأسكن ريكاردو سابونارا الكرة في شباك يوفنتوس في الوقت المُحتسب بدل الضائع للمباراة، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود تسلل بعد مراجعة اللقطة عبر نظام حكم الفيديو المساعد "فار" ، ولم تسفر الدقائق الأخيرة عن جديد لتنتهي المُباراة بفوز يوفنتوس 2 / 1 .

وأنقذ رونالدو يوفنتوس من تلقي الهزيمة الأولى له في الموسم الحالي في الدوري، وقاده إلى تعادل صعب مع مضيفه أتلانتا 2 / 2 مساء الأربعاء الماضي ، حيث شارك رونالدو حينها من مقعد البدلاء في الدقيقة 65 ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 78.

وواصل نابولي مُطاردته لنادي يوفنتوس عبر الفوز على ضيفه بولونيا 3 /2 ، فعلى ملعب سان باولو تقمص المهاجم البولندي اركاديوز ميليك دور البطولة في الفوز الذي حققه نابولي على بولونيا.

وتقدم ميليك بهدف لنابولي في الدقيقة 16 ولكن فيديريكو سانتاندير أدرك التعادل لبولونيا في الدقيقة 37 قبل أن يُسجل ميليك الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 51.

وأدرك دانيلو لارانجييرا التعادل لبولونيا في الدقيقة 82 ولكن درايس ميرتينز خطف هدف الفوز القاتل لنابولي قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

ورفع نابولي بهذا الفوز رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق تسع نقاط خلف يوفنتوس المُتصدر وتوقف رصيد بولونيا عند 13 نقطة في المركز الثالث من القاع.

وعلى ملعب كارلو كاستيلاني اقتنص إنتر ميلان فوزًا ثمينًا من ملعب مضيفه إمبولي بهدف سجله بالدي دياو كايتا في الدقيقة 72.

ورفع إنتر ميلان رصيده بهذا الفوز إلى 39 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد إمبولي عند 16 نقطة في المركز السابع عشر.

وفاز روما على مضيفه بارما بهدفين حملًا توقيع بريان كريستانتي وسينجيز أوندير في الدقيقتين 58 و75.

ورفع روما رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد بارما عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

واكتفى لاتسيو بالتعادل مع تورينو بهدف لمثله ليبقى في المركز الرابع برصيد 31 نقطة مُقابل 26 نقطة لتورينو في المركز التاسع.

وتقدم أندريا بيلوتي بهدف لتورينو من ضربة جزاء في الدقيقة 48 ثم ادرك سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش التعادل للاتسيو في الدقيقة 62.

وانهى الفريقان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أدم ماروسيتش من لاتسيو في الدقيقة 86 وطرد سواليو ميتي من تورينو في الدقيقة الأخيرة.

قد يهمك ايضا :    
جيجز يكشف نقاط ضعف كريستيانو رونالدو في تدريبات مانشستر​
كريستيانو رونالدو ينقذ يوفنتوس الإيطالي من جديد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثنائية البرتغالي كريستيانو تقود يوفنتوس لتجاوز عقبة سامبدوريا ثنائية البرتغالي كريستيانو تقود يوفنتوس لتجاوز عقبة سامبدوريا



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد

GMT 13:29 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

سيرغي لافروف يلتقى الجبير فى موسكو 29 آب
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday