دي فرانشيسكو يتوصل لثغرة في منافسه برشلونة قبل اللقاء المرتقب بينهما
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "الكامب نو"

دي فرانشيسكو يتوصل لثغرة في منافسه برشلونة قبل اللقاء المرتقب بينهما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دي فرانشيسكو يتوصل لثغرة في منافسه برشلونة قبل اللقاء المرتقب بينهما

المدير الفني لفريق روما الإيطالي أوزيبيو دي فرانشيسكو،
روما - فلسطين اليوم

أعلن المدير الفني لفريق روما الإيطالي أوزيبيو دي فرانشيسكو، توصله لثغرة في منافسه برشلونة، قبل المباراة المرتقبة بينهما، الأربعاء، على ملعب "الكامب نو" معقل البارسا، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال دي فرانشيسكو، في مؤتمره الصحافي للمباراة، الذي عقد اليوم: "إذا كانت هناك نقطة ضعف في برشلونة، فهي أنهم يعانون في اللعب ضد الفرق العدوانية، وهذه أحد نقاط قوة روما، إذا تمكنّا من التخلص من الضغوط في وقتٍ مُبكر، يمكننا أن نؤذيهم".

وأضاف: "برشلونة لم يتلق سوى هدف واحد في دوري الأبطال على ملعبه هذا الموسم، كما أنهم يهاجمون بكثافة كبيرة، ولكننا اكتسبنا هذه الفرصة للعب في منافسة كبيرة ضد البارسا، ويجب علينا ان نتعامل مع المباراة بتفاؤل دون ضغوط، سيكون من الضعف أن نقوم بتغيير تكتيك الفريق لأننا نواجه برشلونة".

وعن إمكانية لحاق نجم الفريق راجا ناينجولان بالمباراة بعد تعرضه لإصابة في مباراة بولونيا الأخيرة بالدوري المحلي، تابع مدرب روما قائلا: "احتمالية بنسبة 50% لتواجد لاعب الوسط البلجيكي ناينجولان في التشكيل الأساسي".

وأردف مدرب الجيالوروسي "لورينزو بيليجريني عاد للمشاركة مع الفريق في التدريبات، أريد أن أبقي جميع اللاعبين في حالة ترقب، فلا أحد يضمن مشاركته منذ البداية، لا يهم من سيلعب على يمين أو يسار الهجوم، المهم أن روما سيلعب". وتابع مدرب فريق العاصمة الإيطالية: "ستيفان الشعراوي وجريجوري ديفريل لديهما خصائص مختلفة، يتعذر على الفرنسي (ديفريل) حتى الآن أن يلعب مباراة كاملة، ولكنه يبقى خيارًا مهمًا لنا سواء كأساسي أو كاحتياطي، أما الشعراوي فيمكنه لعب مباراة كاملة، ولكن أدواره مختلفة، والقرار راجع لي في النهاية".

وعن المباراة قال دي فرانشيسكو: "وصلنا إلى هنا لنستعد للمباراة بتواضع كبير، سنواجه فريق اعتاد على اللعب على هذا المستوى، وحلمنا هو أن نفعل شيئًا غير عادي، نحن فخورون بأننا سنواجه أفضل فريق في العالم ونريد الاستمرار في هذا الحلم". وواصل مدرب الفريق الإيطالي: "وصول روما لربع النهائي يعني أننا قمنا بعملٍ جيد، أحب حقيقة أننا حصلنا على احترام الجميع، ويجب أن نكون متأكيدن من أننا لن نخسر هويتنا، لكننا مركزين بشكلٍ كبير، لأن برشلونة فريق يمكنه التسجيل في أية لحظة، إذا نجحنا في إبعادهم عن منطقة الجزاء فلدينا فرصة أفضل".

وعن تأهل فريقين إيطاليين لدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ عدة مواسم، قال مدرب ساسولوو السابق: "هذه إشارة لعودتنا لمستوانا الذي كنّا فيه، إسبانيا لديها المزيد من المواهب، بينما نهتم في إيطاليا أكثر على التكتيك و سلوك الفريق، هناك فرق مثل مانشستر سيتي وبرشلونة تستطيع الجمع ما بين الجانبين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دي فرانشيسكو يتوصل لثغرة في منافسه برشلونة قبل اللقاء المرتقب بينهما دي فرانشيسكو يتوصل لثغرة في منافسه برشلونة قبل اللقاء المرتقب بينهما



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday