فحوص فيروس كوفيد19 تدخل أسبوعًا حاسمًا في البريميرليغ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قبل استئناف المنافسات 17 حزيران بعد توقّف دام أشهر

فحوص فيروس "كوفيد-19" تدخل أسبوعًا حاسمًا في "البريميرليغ"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فحوص فيروس "كوفيد-19" تدخل أسبوعًا حاسمًا في "البريميرليغ"

الدوري الإنجليزي
لندن - فلسطين اليوم

يواجه لاعبو الفرق الناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أسبوعا حاسما من الفحوص الخاصة بفيروس كورونا، حيث يغيب أي لاعب تأتي عينة فحصه إيجابية، عن مباراة فريقه في الجولة الافتتاحية بعد استئناف الدوري.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن جميع اللاعبين والعاملين سيخضعون للفحص مرتين في الأسبوع، قبل استئناف المنافسات يوم 17 يونيو الجاري، حيث تتم الفحوص الأسبوع الجاري، الثلاثاء ويوم الجمعة المقبل.

وأضاف ذات المصدر أن البروتوكول الحالي لمشروع إعادة استئناف المسابقة، ينص على استبعاد أي لاعب تأتي عينة فحصه إيجابية لمدة 14 يوما عن التدريبات الجماعية، بما في ذلك سبعة أيام من العزل الذاتي التي تنصح بها الحكومة.

وتابع ذات المصدر أنه على الرغم من إمكانية عودة هؤلاء اللاعبين إلى التدريبات الفردية مع وصولهم لليوم الثامن، في حال جاءت عيناتهم سلبية، إلا أنهم لن يكونوا قادرين على الوصول للياقة المباريات حتى اليوم السابق للمباراة الأولى.

ومع استعداد كل من مانشستر سيتي وأرسنال وأستون فيلا وشيفيلد يونايتد، لافتتاح مباريات الدوري عقب استئنافه في غضون أسبوعين، فإن ذلك يعني أن أي لاعب من تلك الأندية تأتي عينته إيجابية، الثلاثاء، سيضطر للغياب عن فريقه في أول مباراة بعد العودة.

ومن المحتمل أن يغيب لاعبو باقي الأندية عن مباراتهم الأولى في المسابقة، في حال جاءت عيناتهم إيجابية في الدفعة الثانية من الفحص يوم الجمعة المقبل، إذا قامت رابطة الدوري، مثلما هو متوقع، بتأكيد إقامة أول جولة السبت 20 يونيو الجاري.

كانت رابطة الدوري الإنجليزي، أعلنت يوم السبت الماضي عدم وجود أي عينات إيجابية لفيروس كورونا، وذلك بعد المرحلة الرابعة من الفحوصات التي أجريت يومي الخميس والجمعة الماضيين.

كانت المرحلة السابقة هي الأولى التي يتم إجراؤها منذ موافقة الأندية بالإجماع على العودة للتدريبات بشكل كامل، والأخيرة قبل موافقة الحكومة على عودة كل المنافسات الرياضية بدون حضور الجماهير الإثنين.

جاءت نتائج 12 شخصا إيجابية لفيروس كورونا من أكثر من 2700 فحصا تم إجراؤه في الثلاث مراحل الأولى، وفي المرحلة الرابعة من الفحوص، فإن الفحوص المتاحة لكل نادٍ زادت من 50 إلى 60، وبلغ مجموع الأشخاص (لاعبين وعاملين) الذين تم فحصهم 1130.

قد يهمك ايضاً :

رامسي يؤكّد افتقاد اللاعبين لكرة القدم ومتحمسون لاستعادة المنافسات

رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عودة المسابقة 17 حزيران المقبل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فحوص فيروس كوفيد19 تدخل أسبوعًا حاسمًا في البريميرليغ فحوص فيروس كوفيد19 تدخل أسبوعًا حاسمًا في البريميرليغ



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday