السلطات السويسرية تعلن أنّ ناصر الخليفي يواجه قضية جنائية في تحقيقات فيفا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يشتبه في أنّ رئيس نادي باريس سان جيرمان منح "مزايا غير مبرر لها" لفالكه

السلطات السويسرية تعلن أنّ ناصر الخليفي يواجه قضية جنائية في تحقيقات "فيفا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السلطات السويسرية تعلن أنّ ناصر الخليفي يواجه قضية جنائية في تحقيقات "فيفا"

اتحاد كره القدم " فيفا"
باريس _ مارينا منصف

 أعلنت السلطات السويسرية، الخميس، أن رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، القطري ناصر الخليفي، يواجه إجراءات جنائية في سويسرا، فيما يتعلق بمنح الحقوق الإعلامية لبطولة كأس العالم لكرة القدم لبلدان معينة، ويشتبه في أن الخليفي، الرئيس التنفيذي لمجموعة (بي إن سبورتس) الإعلامية القطرية، ورئيس باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي حاليا، قام بمنح "مزايا غير مبرر لها" لجيروم فالكه، الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، فيما يتعلق بالحقوق الإعلامية لنسختي كأس العالم عامي 2026 و2030.

وذكر مكتب المدعي العام السويسري، في بيان، أن القضية فتحت يوم 20 آذار/مارس الماضي ضد الخليفي وفالكه، ورجل اعمال ذو صلة بقطاع الحقوق الرياضية، لم يفصح عن اسمه، وأوضح المكتب أنه يشتبه في قبول فالكه أيضا لمزايا من رجل الأعمال للحقوق الخاصة بنسخ المونديال أعوام 2018 و2022 و2026 و2030.

وتم استجواب فالكه ، الذي يخضع لتحقيق منفصل من قبل السلطات السويسرية فيما يتعلق بسوء إدارة جنائية منذ عام 2016، كمشتبه به ، اليوم الخميس، وتم تفتيش ممتلكاته في فرنسا واليونان وإيطاليا وأسبانيا، وذكرت وحدة التعاون القضائي في الاتحاد الأوروبي (يوروجست) إنه "تم تفتيش أماكن متعددة، وتم ضبط الأصول والكشف عن الأماكن التي أجريت فيها المقابلات كنتيجة لهذه العملية المشتركة".

وأوضح مكتب المدعي العام السويسري أن التحقيق يتعلق بـ"رشوة الأفراد، والاحتيال، وسوء الإدارة الجنائي، وتزوير أحد الوثائق"، ويتولى الخليفي /43 عاما/ رئاسة مجلس إدارة شركة قطر للاستثمارات الرياضية، التي تمتلك استثمارات ضخمة في نادي باريس سان جيرمان، وقامت بتحويل مبالغ مالية ضخمة مؤخرا من أجل ضم النجم البرازيلي نيمار من فريق برشلونة الأسباني، والمهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي من موناكو الفرنسي، مما تسبب في إحباط العديد من الأندية الأوروبية البارزة، ومسؤولي كرة القدم في القارة العجوز، نتيجة للقوة الشرائية الضخمة للنادي الفرنسي حاليا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلطات السويسرية تعلن أنّ ناصر الخليفي يواجه قضية جنائية في تحقيقات فيفا السلطات السويسرية تعلن أنّ ناصر الخليفي يواجه قضية جنائية في تحقيقات فيفا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:27 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 21 مواطنا من الضفة

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

بابل أقدم حواضر العالم وتاريخها يتحدى الأساطير

GMT 06:59 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فايج أحمد يشتهر بصناعة سجاد سحري لتزيين الجدران
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday