يوفنتوس يبدأ مشواره في الدوري الإيطالي بالتغلّب على كالياري بثلاثية نظيفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تقدّم 3-0 خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من المسابقة

يوفنتوس يبدأ مشواره في الدوري الإيطالي بالتغلّب على كالياري بثلاثية نظيفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يوفنتوس يبدأ مشواره في الدوري الإيطالي بالتغلّب على كالياري بثلاثية نظيفة

يوفنتوس
روما - يوسف محمد

استهل يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على كالياري 3 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما السبت في الجولة الاولى من المسابقة، وتقدم يوفنتوس في الدقيقة 12 بهدف سجله ماريو ماندزوكيتش ثم أضاف ماريو ديبالا الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وفي الشوط الثاني ، أضاف غونزالو هيغواين الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 66.

وأهدر دييغو فارياس ركلة جزاء لكالياري في الدقيقة 39.

وجاءت بداية المباراة سريعة من الطرفين وسرعان ما سيطر فريق يوفنتوس على مجريات اللعب بإحرازه هدف التقدم في الدقيقة 12 عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأمين داخل منطقة جزاء كالياري قابلها ماريو ماندزوكيتش بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى، وكثف فريق كالياري من هجماته في محاولة لتعديل النتيجة لكنه فشل في اختراق دفاعات ويوفنتوس الذي عاد سريعا واستعاد نشاطه مجددا وشن هجمات متتالية بحثا عن إضافة هدف ثاني قبل نهاية الشوط الأول، ومع دخول ربع الساعة الأخير من هذا الشوط استعاد كالياري حماسه وشن هجمات متتالية أسفرت عن ركلة جزاء احتسبها الحكم بعدما استخدم تقنية الفيديو حيث وجد أن دوجي كوب تمت عرقلته داخل منطقة الجزاء ليسددها دييغو فارياس في الدقيقة 39 لكن الحارس المتألق جيانلويجي بوفون تألق وتصدى لها.

ومن هجمة مرتدة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أضاف يوفنتوس الهدف الثاني عندما لعبت كرة طولية خلف مدافعي كالياري استلمها ماريو ديبالا لينفرد على إثرها بالحارس أليسيو كراجنو ليضعها إلى داخل المرمى ليطلق الحكم صافرة نهاية هذا الشوط بتقدم يوفنتوس 2 / صفر، ومع بداية الشوط الثاني كثف فريق كالياري من هجماته بحثا عن تقليص الفارق واعتمد في هجماته على لعب الكرات العرضية من الجانبين ، في المقابل تراجع يوفنتوس لوسط ملعبه لامتصاص حماس لاعبي كالياري واعتمد على شن الهجمات المرتدة السريعة، ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 66 تمكن يوفنتوس من تسجيل هدف ثالث عندما استلم تمريرة داخل منطقة جزاء كاليا ري ليسدد كرة أرضية قوية سكنت المرمى.

واستمرت محاولات يوفنتوس الهجومية بحثا عن إضافة هدف رابع والذي كاد أن يأتي في الدقيقة 67 عندما استلم هيغواين كرة بينية انفرد على إثرها بالحارس أليسيو كراجنو ليسددها هيغواين لكن الكرة اصطدمت بجسد الحارس وخرجت لركلة ركنية لم تستغل.

وكثف كالياري من هجماته بحثا عن احراز هدف حفظ ماء الوجه لكنه اصطدم بدفاع قوي ومنظم من جانب يوفنتوس لتمر الدقائق دون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز يوفنتوس 3 / صفر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفنتوس يبدأ مشواره في الدوري الإيطالي بالتغلّب على كالياري بثلاثية نظيفة يوفنتوس يبدأ مشواره في الدوري الإيطالي بالتغلّب على كالياري بثلاثية نظيفة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 21:53 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

ضعف الأظافر وتساقط الشعر دليل عن نقص الفيتامينات في جسدك

GMT 10:05 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أسماء الأسيرات المحتجزات في أسوار سجون "الاحتلال "

GMT 11:38 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستخبارات العراقية تعتقل 3 من قيادات داعش في الأنبار

GMT 19:37 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

رياض المالكي يعلن إعتراف كولومبيا بدولة فلسطين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday