أندريس إنييستا يؤكد أن فريق برشلونة قدم موسمًا مذهلًا موفقًا للغاية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فاز بلقب بطولة كاس السوبر الأوروبي أب الماضي

أندريس إنييستا يؤكد أن فريق برشلونة قدم موسمًا مذهلًا موفقًا للغاية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أندريس إنييستا يؤكد أن فريق برشلونة قدم موسمًا مذهلًا موفقًا للغاية

فوز فريق برشلونة بلقب كأس الملك
مدريد - لينا العاصي

كشف قائد فريق برشلونة الإسباني، أندريس إنييستا، أن الفريق قدم موسمًا "رائعًا" وذلك عقب تتويجه بلقب كـأس الملك، الأحد على حساب إشبيلية بهدفين نظيفين بعد لقاء ماراثوني أقيم على ملعب "فيسنتي كالديرون"، وقال لاعب الوسط الدولي في تصريحات عقب اللقاء: "الفريق قدم موسمًا مذهلا" وذلك في إشارة إلى الألقاب التي حصدها البلاوغرانا خلال موسم (2015-16) والتي بدأت بلقب كاس السوبر الأوروبي في شهر أب/أغسطس الماضي ثم مونديال الأندية في شهر كانون أول/ديسمبر ثم "الليغا" الأسبوع الماضي وختامًا كأس الملك.

وكان اللقب الأكثر صعوبة هو اليوم، عندما وجد الفريق الكتالوني نفسه مضطرا لخوض اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 30 بعد طرد خابيير ماسكيرانو، وقال في هذا الصدد: "الفوز أيضا بهذه الطريقة كان رائعا، أن تلعب منقوصا من لاعب، فهذا يحدث فارق. عانينا كثيرا ولكن الفريق قدم مباراة كبيرة واستحق أن يمتلك حظوظ للفوز حتى النهاية".

أضاف: "تحقق الألقاب أمر  صعب للغاية، ولكننا سنواصل إعلاء شأن النادي، والأهم في هذا الأمر هو أن يكون المستقبل دائما محفز، فلدينا فريق قادر على إمتاع الجماهير لأعوام مقبلة"، وتُوج برشلونة بلقب كأس الملك إثر تغلبه بشق الأنفس بثنائية نظيفة على إشبيلية بعد مباراة ماراثونية في النهائي الذي أقيم على ملعب "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد".

وبهذا اللقب يتمكن البلاوغرانا من الجمع بين الثنائية المحلية للعام الثاني على التوالي، المرة السابعة في تاريخه، بعدما فاز بلقب الليجا الأسبوع الماضي، مع الإشارة إلى أنها المرة الثالثة التي يحقق فيها الفريق هذا الإنجاز، بعد موسمي 1951-52 و1952-53، وحقق برشلونة اللقب للمرة الـ28 في تاريخه ليواصل الانفراد بالرقم القياسي للفوز بالكأس خلال 38 مشاركة في المباراة النهائية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أندريس إنييستا يؤكد أن فريق برشلونة قدم موسمًا مذهلًا موفقًا للغاية أندريس إنييستا يؤكد أن فريق برشلونة قدم موسمًا مذهلًا موفقًا للغاية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday