الصحف البرتغالية تطالب رونالدو بالاعتذار إلى صاحب واقعة الميكروفون
آخر تحديث GMT 05:58:39
 فلسطين اليوم -

خلال منافسات كأس الأمم الأوروبية 2016

الصحف البرتغالية تطالب رونالدو بالاعتذار إلى صاحب واقعة الميكروفون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصحف البرتغالية تطالب رونالدو بالاعتذار إلى صاحب واقعة الميكروفون

نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو
مدريد- لينا العاصي

طالب أحد المراسلين البرتغاليين، النجم كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني بالاعتذار عما بدر منه بإلقاء الميكروفون الخاص بهذا المراسل في البحيرة وذلك بعد أن سأله المراسل حول استعداده لمباراة المجر أم لا. وكانت الصحف الأوروبية قد ثارت على النجم كريستيانو رونالدو بسبب ما فعله قبل مواجهة منتخب بلاده مع المنتخب المجري في ثالث مباريات دور المجموعات يورو 2016 المقام في فرنسا، حيث ظهر الدون خلال مسيرة لاعبي المنتخب البرتغالي في الصباح وقام أحد المراسلين بسؤاله حول استعداده لمباراة المجر أم لا ولكن صاروخ ماديرا كان في حالة صعبة وقام بإلقاء الميكروفون الخاص بهذا المراسل في البحيرة.

وتحرك ذلك المراسل الذي يدعى رودريغيز ليطالب الدون بالاعتذار له عما فعله بتلك اللقطة حيث قال: "على الأقل أنا أستحق اعتذار من رونالدو والاتحاد البرتغالي بسبب ما حدث فهو قائد المنتخب ويمثله بتلك الأفعال".

وكانت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية قد أكدت أن المراسل لم يتطاول على الدون ولكنه قام بسؤاله فقط عن جاهزيته للمباراة ويبدو أن رونالدو كان في حالة سيئة بسبب المستوى السئ الذي قدمه في أول مبارتين بالبطولة.وعلى الجانب الآخر أكدت بعض الصحف المقربة من النادي الملكي ريال مدريد أن ذلك بسبب كره رونالدو لتلك القناة التي يمثلها هذا المراسل حيث أنها كثيرًا ما تقول الشائعات حول اللاعب وفريقه وكان أخر تلك الأخبار الكاذبة أنها أكدت اعتداءه على فتاة قاصر.

يذكر أن صاروخ ماديرا تمكن من تسجيل هدفين في مباراة المجر وضمن التعادل لمنتخب بلاده ليتأهل المنتخب البرتغالي رسميًا لدور الـ 16 والذي سيواجه به المنتخب الكرواتي متصدر مجموعته.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف البرتغالية تطالب رونالدو بالاعتذار إلى صاحب واقعة الميكروفون الصحف البرتغالية تطالب رونالدو بالاعتذار إلى صاحب واقعة الميكروفون



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday